التحالف العربى: ميليشيات الحوثى حرقت محطة وقود ومستودع إغاثة فى الحديدة

الزيارات: 73
التعليقات: 0
التحالف العربى: ميليشيات الحوثى حرقت محطة وقود ومستودع إغاثة فى الحديدة
أبعاد الخفجى-سياسة:

 رصدت قوات التحالف العربي، إحراق عناصر ميليشيات الحوثى باليمن محطة وقود ومستودعا إغاثيا فى منطقة “الكيلو 16” بمحافظة الحديدة شمال غربى البلاد، وذلك استمرارا لأعمالها التخريبية بعد هزائمها المتلاحقة فى جبهة الحديدة وهروب عناصرها المنهارة تجاه الجبال نتيجة تضييق الخناق عليها من قبل قوات المقاومة اليمنية المشتركة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” اليوم الأحد، أن قوات التحالف العربى تواصل رصد تحركات ميليشيات الحوثى بشكل دقيق ما يسهم فى إفشال أى عمليات عسكرية يائسة لمسلحيها إضافة إلى تدمير تحصيناتها ودفاعاتها، وهو ما شكل أزمة كبيرة فى صفوف الميليشيات التى تواجه نقصا كبيرا فى أعداد المقاتلين خاصة بعد نجاح قوات المقاومة اليمنية “المساندة للشرعية” فى قطع أهم خطوط إمدادهم ومحاصرتهم داخل مدينة الحديدة من عدة جهات.

وأشارت (وام) إلى أن مدينة الحديدة تشهد حالة من الغليان الشعبى ضد ميليشيات الحوثى جراء ممارساتها الإرهابية واستهداف مسلحيها المدنيين الأبرياء و البنى التحتية داخل المدينة.

كانت قوات المقاومة اليمنية المشتركة قد تمكنت من قطع أهم خطوط إمدادات ميليشيات الحوثى فى جبهة الحديدة والتى تربط العاصمة صنعاء بمحافظة الحديدة فى منطقة ” الكيلو 16″، إضافة إلى السيطرة على مناطق واسعة من قبضة مسلحي الحوثي فى عملية عسكرية نوعية أسفرت عن فرارهم من الجبهات، وفصل المديريات الجنوبية التابعة للحديدة عن المديريات الشمالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.