يفتقد فريق الأهلي جهود المدافع معتز هوساوي في لقاء الحزم اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعرضه لضيق متكرر في التنفس خلال الأيام الماضية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها معتز هوساوي حاجته للتنويم بالمستشفى للخضوع للعلاج الطبي اللازم واستكمال التحاليل الطبية للاعب، ومن المتوقع غيابه لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

بالإضافة إلى المدافع الإسباني أليكسس روانو للإيقاف، ومهاجم الفريق دجانيني تفاريس بسبب إصابته بتمزق جزئي في العضلة الخلفية.   من جانبه، حذر مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي لاعبيه من الإفراط في الثقة في مباراة اليوم، موضحاً أن فريقه يعتمد دائماً على المجموعة وغياب أي لاعب لن يكون مؤثراً، مشيراً إلى أن البديل جاهز للقاء، كما أن الفريق لدية مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وسيخوضون المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه أكد لاعب خط الوسط حسين المقهوي استعداد فريقه الجيد لخوض المباراة بنفس الروح والعزيمة التي خاضها في المباراة الماضية أمام فريق أحد، مشيراً إلى أن لدى اللاعبين الرغبة بالخروج من اللقاء بالفوز، وإضافة ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري، ونحن كلاعبين لدينا الرغبة الشديدة في المنافسة على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.