جوجل تطلق أداة جديدة تسمح للمؤسسات بمراقبة عمل موظفيها

الزيارات: 147
التعليقات: 0
جوجل تطلق أداة جديدة تسمح للمؤسسات بمراقبة عمل موظفيها
أبعاد الخفجى-تقنية:

أعلنت شركة جوجل عن أداة جديدة تحمل اسم “Work Insights” أو إحصاءات العمل، والتى تتيح للمشرفين مزيدا من التحكم فى الطريقة التى يتم بها استخدام حزمة G-Suite المملوكة لها فى مؤسساتهم، وهو ما يتيح للمشرفين فى النهاية مراقبة عمل موظفيهم.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى،  سيكون المشرفين قادرين على تحليل الاتجاهات وتتبع تقدم النشر مع مرور الوقت ومراقبة التطبيقات الأكثر اعتمادًا من قبل الفرق وتحديد أى منها قد يحتاج إلى تدريب إضافى على التطبيقات.

و تم تصميم الأداة الجديدة خصيصًا لمساعدة الأنشطة التجارية على قياس وفهم تأثير التحويل الرقمى الداخلى وكذلك عند انتقال المؤسسات من الأدوات القديمة إلى تطبيقات G-Suite، وقال مسؤول بفريق تطوير G-Suite أنه:”يمكنك أيضا استخدام” رؤى العمل “لمعرفة كيفية تعاون فرق العمل الخاصة بك عبر مؤسستك – العمل معا فى الاجتماعات أو المشاركة فى إنشاء الوثائق، هذه الرؤية يمكن أن تساعد المديرين التنفيذيين على تحديد الفرص لتعزيز التعاون والحد من المخلفات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.