سجلت هجن الرئاسة سيطرتها على منافسات أشواط الرموز بالفترة المسائية يوم أمس في سادس أيام مهرجان ولي العهد للهجن المقام في ميدان الهجن بمحافظة الطائف.

ونالت المؤسسة العملاقة شوطي الرمز المفتوحة بالإضافة إلى ثلاثة أشواط أخرى هي السادس والسابع والثامن وذلك في منافسات الفترة المسائية المخصصة لفئة الثنايا لمسافة 7كيلو متر.

ففي الشوط الأول حققت البكرة “شقرا” مع المضمر الكبير محمد عتيق بن زيتون المهيري الرمز والكأس والناموس فيما نال القعود “دلمان” ومضمره الظافر علي بن جميل الوهيبي الرمز والكأس في الشوط الثاني محققا أسرع زمن وصول لخط النهاية من بين جميع المطايا المشاركة في جميع الأشواط بزمن وقدره 11:01:24 دقيقة.

أما الشوط الرئيس الثالث فقد كان الرمز من نصيب البكرة “غنادير” لمالكها موسى عبدالعزيز الموسى؛ وفي سباق الشوط الرابع حضر المالك سهيد الهاجري عبر القعود “صوغان” لرمز والكأس وجائزة هذا الشوط.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن http://172.16.10.22/wp2/DataView.aspx?uid=1&pid=2&id=3044382&dt=2&n=1ae2 الأربعة الأشواط الأولى للرموز الأول والثالث منها للبكار مفتوح وعام والثاني والرابع للقعدان بحيث ينال صاحب المركز الأول في الشوطين الأول والثالث كأس و700 ألف والثاني 400 ألف والمركز الثالث 250 ألف وينال الرابع 150 ألفا والخامس 100 ألف.

بينما في رموز القعدان ينال الأول كأس ونصف مليون ريال بينما يحصل الثاني على 300 ألف ريال والثالث 150 ألف ريال ويحصد الرابع 100 ألف ريال والخامس ينال 50 ألف ريال .

وبقية الأشواط من الخامس وحتى الثامن الجوائز للخمسة الأوائل فقط بمجموع وقدره “312” ألف ريال وجاءت نتائج المركز الأول في جميع الأشواط على النحو التالي: الشوط الأول (شقرا) لهجن الرئاسة والشوط الثاني دلمان لهجن الرئاسة والشوط الثالث غنادي لموسى بن عبدالعزيز الموسى والشوط الرابع صوغان لسعيد بن محسن الهاجري والشوط الخامس الناوية لحمد بن بيشان العجمي.

‏‫