رفع محمد بن عبدالعزيز العجلان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه، نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول الذكرى الـ88 لليوم الوطني، والتي ترتبط بوجداننا لما لها من قيمة ومعان سامية تذكرنا بكفاح الآباء والأجداد في سبيل تشييد هذا الوطن المعطاء وتثبيت أركانه والنهوض بإنسانه.

وقال العجلان إن ذكرى اليوم الوطني تبعث على الفخر بالنصر والاعتزاز بالإنجاز الذي حققه قادة هذه البلاد الأبية، بدءا بالتأسيس على يد الملك الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -طيب الله ثراه- مرورا بالملوك البررة من بعده وصولا إلى عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذين ساروا على نهج الملك المؤسس، في خدمة الدين والوطن والنهوض به في شتى المجالات، جاعلين من القرآن والسنة دستورا ومن العدل شريعة، فعم الخير كافة الأرجاء ونعم الوطن بالأمن والرخاء.

وأضاف العجلان «نحتفل اليوم بذكرى اليوم الوطني وعيوننا ترقب المستقبل المشرق الذي رسمته رؤية المملكة العربية السعودية 2030، رؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، رؤية تواكب العصر سنجني بإذن الله ثمارها بعد اكتمال تنفيذ برامجها ومبادراتها التي ستشكل قاعدة انطلاق نحو المستقبل.

واختتم العجلان تصريحه بالقول «نشهد اليوم مشروعات استراتيجية عملاقة في شتى أنحاء المملكة، ضمن خارطة طريق تضع المملكة في موقع الريادة عالميا، لتتبوأ مكانتها بين الدول المتقدمة. متمنيا أن يديم الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.