رفع المهندس فهد بن إبراهيم الحماد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني – شركة حكومية – باسمه ونيابة عن منتسبي شركة تطوير للمباني كافة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز-يحفظهم الله- وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني المهندس فهد بن إبراهيم الحماد بمناسبة اليوم الوطني: اليوم الوطني احتفالية تاريخية مباركة لكل مواطن سعودي فخر واعتزاز بتوحيد هذا الوطن الشامخ، على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بما تحقق من إنجازات عظيمة وقفزات نوعية في شتى المجالات، ومنها المجالات التعليمية التي حققت نقلة كبيرة في مجال توفير المباني المميزة.

وفي ظل هذه التحديات الإقليمية تستمر رؤية قيادة هذه البلاد المباركة وتتواصل فيه مسيرة الخير والنماء لإحداث نقلة نوعية في جميع المجالات، هذه الدولة المباركة التي تنبت غصونها بثمرات متنوعة لنفع البلاد والعباد. وأوضح المهندس فهد بن إبراهيم الحماد أن شركة تطوير للمباني تعمل بشكل مباشر في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة المستقبلية 2030، من خلال تطوير الأساليب والأدوات لتحسين البيئة التعليمية والمدرسية والعمل على توفير المباني التعليمية بطرق مبتكرة وحديثة تحقق الكفاءة المستدامة في جميع مدن ومحافظات المملكة ومن خلال أيضا الشراكة مع القطاع الخاص وفتح قنوات جديدة وأساليب جديدة لتوفير المباني التعليمية. وختم سعادته داعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد وسائر بلاد المسلمين نعمة الأمن والأمان والاستقرار.