طيران التحالف يستهدف طاقم سفينة تعزيزات عسكرية للحوثيين بـ”صرواح”

الزيارات: 66
التعليقات: 0
طيران التحالف يستهدف طاقم سفينة تعزيزات عسكرية للحوثيين بـ”صرواح”
أبعاد الخفجى-سياسة:

نجح طيران التحالف العربى الداعم للشرعية اليمنية فى استهداف طاقما كان يحمل تعزيزات بشرية للمليشيات الحوثى فى جبهة صرواح، ومصرع جميع من كانوا على متنه.

ومن جانب آخر تمكنت قوات الجيش اليمنى من تمشيط عددًا من المواقع المحيطة بمركز مديرية باقم حيث تخوض قوات الجيش الوطنى مدعومة بالتحالف العربى معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثى الانقلابية بمحيط مركز مديرية باقم شمالى غرب محافظة صعدة، من عدة اتجاهات.

وقال قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد يأسر الحارثى، أن قوات الجيش الوطنى تمكنت خلال الساعات الماضية، من تمشيط عدد من المناطق المحيطة بمركز مديرية باقم، ومنها: جبل رأس وجبل عرف وشيحاط ومزارع “آل صره” وقرى “آل مغرم” والمناطق المحيطة بها.

وأضاف الحارثى بأن المعارك ضد مليشيات الحوثى الانقلابية لا تزال مستمرة فى الجهة الشرقية لمركز مديرية باقم حيث تمكنت قوات الجيش من تحرير جبال الرأس وجبال الأسود وصولًا إلى تحرير مزارع الرمان والعنب المحيطة بمركز المديرية.

وأكد أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثى الانقلابية بينهم قيادات بارزة، فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت الحارثى، إلى أن قوات الجيش الوطنى عثرت على أكثر من ثلاثين جثه تابعة لعناصر مليشيات الحوثى الانقلابية متناثرة فى المزارع والجبال التى جرى تمشيطها، خلفتها مليشيات الحوثى ورائها قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.