«أبعاد الخفجي» تقيم فعالية «أطفال الوطن» إحتفالاً بالأهالي بمناسبة اليوم الوطني88

الزيارات: 2089
تعليقات 4

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – شاير الشمري:
أقامت صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية بالتعاون مع أسواق المزرعة فعالية «أطفال الوطن» بالخفجي مول بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 88 وذلك مساء أمس الخميس 16-01-1440هـ، بحضور غفير من الأهالي والأطفال.
وجاءت الفعاليات بإقامة ركن للرسم على الوجوه باللون الأخضر والأبيض عن طريق رسامات من فتيات الخفجي، كذلك ركن التصوير والطباعة الفورية وتعليق الصور على لوحة تحمل عنوان «88 صورة بعيون وطنية» كما شارك في الفعالية فريق صناع المرح حيث قدموا «الآيسكريم» على الحضور بالمجان.
وخلال الإحتفالية تم توزيع كتيبات قصص للأطفال وتوزيع أرقام لإجراء سحوبات على جوائز مقدمة من «إدارة صالة الريف ومنتجع الجوري، ومعهد تطوير الموارد البشرية، ومطاعم بروكلي، ومغاسل نزاركو، ومركز هزاز الخبر، ومجمع رويال الطبي، ومستوصف الرعاية الخاصة للأسنان».
وشاركت مؤسسة «فن الضيافة» بتقديم الضيافه على الحضور من القهوه والشاي بأنواعه مع الحلويات الأخرى.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مبادرة حلوة تشكرون عليها ودليل منكم على حب الوطن

  2. ٢
    زائر

    ياليت علمنا وكاان جبنا عيالينا … بارك الله فيكم جهود مشكورة

  3. ١
    زائره

    ماشاء الله جهودكم واضحه في الخفجي ياليت كل الجهات تكون مسؤوله مثلكم — بارك الله فيكم — ما تقوم الخفجي ولا تكبر الا بامثالكم — ولكم منا كل التقدير والثناء والاحترام —

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.