شدد مدرب الأهلي بابلو غويدي على أهمية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء الباطن المقرر له مساء اليوم (السبت) ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد أن قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل المواجهة وذلك بسبب أعمال الصيانة التي تجرى حالياً في ملعب نادي الباطن.

وقال بابلو غويدي للاعبين في اجتماع قبل بداية التدريبات: “الفوز مطلب مهم جداً، ونريد أن يكون المستوى جيداً مقروناً بالنتيجة الإيجابية، موضحاً خلال الاجتماع خطة الإعداد لمباراة الباطن، مطالباً اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد، من أجل الفوز وتقديم الأفضل في الفترة المقبلة”.

وأدى اللاعبون تدريبات لياقية وتمارين الإحماء، كما شهدت التدريبات تطبيق عدد من الجمل الفنية الخاصة بالاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة والتمركز في كافة مراكز اللعب. وفي نهاية المران، عمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على منتصف مساحة الملعب أوقفها المدرب في مناسبات عدة لتصحيح الأخطاء، كما اشتملت المناورة على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

من جانبها، ترغب إدارة النادي الأهلي في مضاعفة المكافأة المالية إلى اللاعبين بهدف تحفيزهم في المباريات المقبلة، وفي ذات الجانب سلمت إدارة النادي مكافآت الفوز الأخير على المحرق البحريني للاعبي الفريق، وذلك عقب أن تكفل بها رئيس النادي ماجد النفيعي.

من جهته، وصف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل مواجهة الباطن بالمهمة، وقال: “هدفنا الظفر بالنقاط الثلاث أمام الباطن، وفريقنا يملك جميع مقومات النجاح”.