بنك التنمية بالدمام يدعم المشاريع الصغيرة بالخفجي بمحفظة المليوني ريال

الزيارات: 948
تعليقات 3
بنك التنمية بالدمام يدعم المشاريع الصغيرة بالخفجي بمحفظة المليوني ريال

أبعاد الخفجي – يوسف العنزي :
إتفق بنك التنمية الإجتماعية في الدمام ولجنة التنمية الإجتماعية بالخفجي على فتح مركز لدعم وتمويل ورعاية المشاريع الصغيرة لشباب وفتيات أعمال الخفجي من خلال محفظة استثمارية يقدر افتتاحها بمليوني ريال على أن يتم زيادتها ، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بنك التنمية الاجتماعية فرع الدمام ولجنة التنمية الاجتماعية ، حيث مثل بنك التنمية مدير الفرع الأستاذ حسين جمالي وتم مناقشة عدة مبادرات تتقاطع أعمالها مع برامج و مشاريع اللجنة و خرج بتوصيات عملية .
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من البرامج والشراكات التي تسعى إليها لجنة التنمية الاجتماعية والتي تستهدف تنمية ودعم الشباب والشابات لتشجيعهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.
من جانبه رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ هليل بن ملاح العنزي أن الاتفاقية تهدف لدعم وتمكين الشباب والشابات من بدء مشاريعهم الصغيرة والمتناهية الصغر بعد خضوعهم لدورات تدريبية في مجال اهتماماتهم. شاكراً لسعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع على دعمه اللامحدود للجنة التنمية كما يقدم باقة شكر لإدارة بنك التنمية الاجتماعية فرع الدمام على حضورهم للخفجي و تذليلهم التحديات واعداً أن يسعى مجلس الإدارة على اتخاذ قرارات وفق ما ورد في اجتماعهم .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ام عبدالله

    انا ابفتح مشروع وشلون

  2. ٢
    زائر

    الله يوفق الجميع

  3. ١
    زائر

    متى فتح التقديم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>