العجلان قاضي المحكمة العامة في ضيافة جمعية قاريء الخفجي

الزيارات: 604
التعليقات: 0
العجلان قاضي المحكمة العامة في ضيافة جمعية قاريء الخفجي

أبعاد الخفجي – التحرير :
استقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالخفجي (قارئ) الشيخ نواف بن وادي الدوامي، مساء أمس الأربعاء 23 / 1 / 1440 هـ في مقر الجمعية ، فضيلة الشيخ فراس العجلان قاضي الدائرة الثالثة بالمحكمة العامة في محافظة الخفجي، بحضور فضيلة رئيس كتابة العدل ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ مبارك بن علي المري.
واطلع العجلان على تقرير موجز عن أعمال ومناشط المجمعات القرآنية، مشيداً بجهود الجمعية ومنسوبيها، منوهاً بما تحظى به جمعيات التحفيظ في المملكة من رعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
في الوقت نفسه قام الشيخ فراس بزيارة مجمع حمود بن شحاذة القرآني ،واستمع لشرح واف حول حلقات التحفيظ التي يقدمها المجمع لأكثر من ١٣٠ مستفيدًا، وأثنى فضيلته على برنامج تبيان لتعليم القراءة بالقرآن ، كما قام بزيارة لإدارة الدور النسائية التي تشرف على ٩ دور نسائية ويستفيد منها ما يقارب ١٠٠٠ مستفيدة .
وفي ختام الزيارة، كتب العجلان انطباعاته في سجل الزوار وشكر من خلاله العاملين في الجمعية وحث المجتمع بالمساهمة والتبرع لبرامجها النافعة، مشيدا بما لمسه من تفان وتطور في العمل،
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية باسمه وباسم أعضاء مجلس الادارة ومستفيدي الجمعية الشكر والتقدير على ما تفضل به من توجيهات هي بمشيئة الله داعمٌ لمزيدٍ من التطوير في الجمعية وعملها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>