تكفل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي بمكافآت فوز الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره فريق الفيصلي ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين من دون مقابل؛ تحفيزاً ودعماً منه لمواصلة الفريق طريق الانتصارات وكذلك نظير ما قدمه اللاعبون من مستوى فني كبير وروح عالية خلال مباراة الفيصلي.

من جهتها قالت بعض جماهير “الراقي”: إن تكفل رئيس النادي الأهلي بمكافآت الفوز للفريق حتى نهاية الموسم الحالي أمر غير مستغرب، معتبرة دعمه هذا حلقة جديدة في سلسلة مواقفه المعهودة في دعم النادي، وأن مواقفه لا ترتبط بفوز أو خسارة، فهو مع الأهلي في كل وقت، وأن مواقفه المعنوية بمتابعته الدائمة لا تقل أهمية عن دعمه المادي.

من جهة أخرى، قدم المدافع معتز هوساوي شكره وتقديره لزملائه في الفريق لحرصهم على لبسهم قميص يحمل الرقم 25 الخاص به دعماً له بعد تعرضه لعارض صحي كان سبباً في ابتعاده عن مشاركة الفريق خلال الفترة الماضية.

ووجه هوساوي رسالة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كان مضمونها “زملائي اللاعبين مبادرتكم في مواجهة الفيصلي تعكس مدى التلاحم الذي يجمعنا، دامت المحبة بيننا وأسأل الله أن يعجل بعودتي لكم، لنعمل سوياً لتحقيق آمالنا وآمال جمهورنا الحبيب، ألف مبروك الفوز والنقاط الثلاث”.

من جهة ثانية، يوجد اللاعب الدولي السابق خالد مسعد مع نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد أن تلقى دعوة من إدارة النادي بحضور مباراة فريقهما مع الفيصلي.

من جانبه، أشاد نائب رئيس النادي عبدالله بترجي بما قدمه مسعد من عطاء خلال مسيرته الرياضية سواء مع المنتخب السعودي أو النادي الأهلي وما حققه من إنجازات وما يتمتع به من أخلاق رياضية.

وأعرب اللاعب خالد مسعد عن عميق شكره وتقديره لمنتسبي النادي على ما حظي به من اهتمام ومتابعة خلال الفترة الماضية.