مجلس الاعمال بالخفجي يستعرض الفرص الاستثمارية مع البلدية

الزيارات: 1098
1 تعليق
مجلس الاعمال بالخفجي يستعرض الفرص الاستثمارية مع البلدية

أبعاد الخفجي – محمدالسبيعي :
أكدت بلدية محافظة الخفجي حرصها على المزيد من التعاون والتواصل مع غرفة الشرقية ممثلة بمجلس أعمال الغرفة في الخفجي لما فيه مصلحة المحافظة، خصوصا من الناحية الاقتصادية والتنموية، نظرا لما يمثله رجال وسيدات الأعمال من دور هام في هذا الشأن.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس البلدية المهندس محمد بن حزام الحميداني مع نائب رئيس مجلس الاعمال محمد بن فواز السبيعي وأعضاء المجلس يوم الأربعاء 3 اكتوبر 2018 وتم خلاله استعراض خطط البلدية لتنمية المحافظة من النواحي الاستثمارية والتنموية،
وشهد اللقاء الذي عقد بمقر فرع غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي عرضا لعدد من الفرص الاستثمارية التي توفرها البلدية، والتي يمكن لمؤسسات القطاع الخاص تنفيذها، والتي تضمن جملة من المشروعات التي تسهم في توفير جملة من الخدمات والسلع والمشاريع للمحافظة.
وقال نائب رئيس المجلس السبيعي بأن التعاون مع بلدية المحافظة يسير بوتيرة متصاعدة، نظرا لما تحمله البلدية من مشروعات استثمارية ذات طابع تنموي هام، وما يحمله رجال الأعمال في المحافظة من طموحات واستعدادات تامة لتنفيذ تلك المشروعات وفق المواصفات والاشتراطات التي تضعها البلدية.
كما اشاد السبيعي بتعاون المسؤولين في البلدية وحرصهم على تقديم المزيد من المشروعات للمحافظة ..

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>