الفواز: الرباعية أفضل إعداد لنهائيات آسيا وتوليفة جديدة لـ«الأخضر»

الزيارات: 83
التعليقات: 0
الفواز: الرباعية أفضل إعداد لنهائيات آسيا وتوليفة جديدة لـ«الأخضر»
أبعاد الخفجى-رياضة:

امتدح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز مشاركة المنتخب السعودي الأول في الدورة الدولية الرباعية الودية التي تنطلق اليوم في الرياض وقال: «من أفضل مراحل إعداد الأخضر لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات شهر يناير المقبل هي الدورة الرباعية التي ستجمعنا بأقوى فريق في العالم منتخب البرازيل الذي يضم في صفوفه العديد من الأسماء المميزة على مستوى الأندية العالمية، لذا جاءت تلك الخيارات باللعب أمام منتخبات عالمية قوية نستطيع من خلالها الوقوف على حقيقة المستوى الفني قبل الدخول في مشاركة آسيوية مهمة نرغب أن نكون منافسين بها كوننا أبطالها الذين حصلوا عليها ثلاث مرات من قبل».

وأضاف «التجهيزات والاستقرار الفني لدى المدرب انطونيو بيتزي يعطي انطباعا إيجابيا أننا نسير بالصورة المطلوبة لإعداد المنتخب السعودي قبل آسيا، لأن المثابرة والجد في التدريبات سيعطي اللاعبين تجهيزا مختلفا خصوصا أننا سنقابل نجوما عالميين حققت البطولات مع أنديتها». وأشار إلى أن بيتزي وخلال أحاديثه مع اللاعبين يبث فيهم روح الحماس والإصرار لتحقيق المنجز وقال: «لمست تلك القوة من المدرب منذ نهائيات كأس العالم في روسيا والتي تعد أفضل ثاني مشاركة للأخضر في نهائيات كأس العالم طوال الخمس مشاركات، وهذا الأمر يدل على العمل الكبير المقدم من المدرب واللاعبين».

واختتم حديثه «رغم التغييرات في الأخضر في بعض اللاعبين من بعد كأس العالم إلا أن المدرب قادر على إيجاد التوليفة المناسبة قبل المشاركة الرسمية في آسيا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.