علي عدنان: سأحترف في الدوري السعودي والمنتخب العراقي قوي

الزيارات: 92
التعليقات: 0
علي عدنان: سأحترف في الدوري السعودي والمنتخب العراقي قوي
أبعاد الخفجى-رياضة:

أكد مدافع فريق اتلانتا الإيطالي والمنتخب العراقي علي عدنان على قوة الدوري السعودي والتنافسية الكبيرة الي يجدها بين دوريات العالم، وقال: “الدوري السعودي يعد من أفضل الدوريات في العالم وأهمها، طلبوني أندية سعودية عدة هذا الموسم ولكنني فضلت الاحتراف في أوروبا، لكنني سآتي مستقبلا للعب في الأندية السعودية، وسأتواجد قريبا في الدوري السعودي”.

وعن لاعبه المفضل في الدوري السعودي قال: “محمد نور رغم أني أشجع الهلال والأهلي وكذلك الاتحاد”.  وأشار إلى نجاح تجربته باللعب في الدوري الإيطالي “السيريا اي دوري تكتيكي وقوي ينافس الدوري الإسباني والإنجليزي وسعيد بتجربتي بالاحتراف في إيطاليا لأربع سنوات”.   وعن المنتخب العراقي ومشاركته في البطولة الحالية “لدينا المواهب وسوء التسويق هو من جعل اللاعب العراقي غالبا لا يستطيع الاحتراف خارج الحدود، منتخبنا لا يملك إمكانات منتخبات آسيا الكبيرة كاليابان وكوريا لكننا في كل مبارياتنا نكون نداً لهم وسنكون كذلك في هذه البطولة أيضاً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.