انتقد مدرب نادي الهلال البرتغالي جيسوس أرضية ملعب الملز بعد مباراة فريقه أمام الشباب مؤكداً على أنها سترهق الفريق في المباريات المقبلة بعد انشغال ملعب الهلال الشهر الحالي، وكان جيسوس قد طلب من إدارة الهلال إمكانية اللعب خارج الأرض أمام نادي الاتحاد والاتفاق والوحدة في مباريات الدور الأول لحين جاهزية ملعب ستاد جامعة الملك سعود.

وتواصلت إدارة الهلال مع ‫نظيرتها إدارة نادي الوحدة‬ للتقدم بطلب مشترك لنقل مباراة الفريقين في الجولة التاسعة ضمن مباريات الدوري السعودي من ‫ملعب الملز بالرياض‬ إلى ملعب الشرائع في الدور الأول على أن يتم نقل مباراة الدور الثاني إلى الرياض على ملعب جامعة الملك سعود بعد تمام جاهزيته والتي سيعقبها بأيام مباراة آسيوية للهلال.

وعلمت مصادر «الرياض» عن موافقة إدارة ‎الوحدة على طلب إدارة ‎الهلال، وينتظر الفريقان موافقة واعتماد الاتحاد السعودي على الطلب المتفق عليه من الجانبين.

وكانت إدارة الهلال قد رفعت قبل أيام خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي ونادي الاتفاق بطلب نقل لقاء الاتفاق المؤجل والذي سيلعب في 6 نوفمبر المقبل إلى ملعب النادي في العريجاء بدل إقامتها على ملعب الملز بالرياض وتنتظر إدارة الهلال الرد النهائي من إدارة الاتفاق.