شهدت الصفحة الإلكترونية المخصصة لتسجيل الراغبات بالمشاركة في معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 6” في نسخته السادسة للعام 2018، إقبالاً كبيراً منذ الإعلان عنه قبل عدة أيام.

وكانت غرفة الرياض قد دعت الراغبات بالمشاركة في “منتجون 6” التسجيل عبر موقع “منتجون” الإلكتروني وحجز موعد للمقابلة الشخصية التي يتعين عليهن اجتيازها للمشاركة، وكانت المقابلات قد انطلقت يوم الأربعاء 24 / 10 / 2018م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضحت رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض المستثمرات من المنزل “منتجون 6” هدى الجريسي أن شروط المشاركة في المعرض الذي ستنطلق فعالياته في 26 / 12 / 2018م، تتطلب أن تكون المستثمرة سعودية الجنسية، ولا يقل عمرها عن 18 عاماً، ويشترط كذلك أن يكون المنتج أو الخدمة التي سيتم المشاركة بها في المعرض من تنفيذ عملها الشخصي، وقابلاً للتسويق، وأن تتوفر في المنتج معايير الجودة والجدوى الاقتصادية، ومطابقاً لمعايير صحة البيئة ومتوافقاً مع أنظمة ومعايير المملكة، وتمنح أولوية المشاركة للمستثمرة التي ليس لديها سجل تجاري.

وأضافت الجريسي أن أبرز المنتجات التي يتم قبول مشاركتها بالمعرض تتمثل في منتجات المشاركات الإبداعية وتغطي التراث الوطني والأعمال اليدوية والفنية، والمأكولات، والأزياء والموضة والتجميل، إضافة للخدمات، ومنتجات المستثمر الناشئ.