علمت مصادر أن إدارة النادي الأهلي تستعد لبدء المفاوضات لحسم صفقتين جديدتين في إطار خطتها لدعم صفوف الفريق الكروي الأول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.  وتشير المصادر إلى أن الإضافات المقبلة ستكون لمصلحة مركزي صانع الألعاب والدفاع بدلاً عن الثنائي الإسباني المدافع اليكسيس رواناو، وخوسيه مانويل خورادو، بدعم إدارة النادي ومردود مبادرة «ادعم ناديك» التي دشنتها الهيئة العامة للرياضة في ديسمبر 2017م.

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك استعداداً لمباراة الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه النصر مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

واستهل مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي التدريبات باجتماع سريع مع اللاعبين في وسط الملعب شرح من خلاله عدداً من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية، وأدى اللاعبون عدداً من التدريبات اللياقية والتكتيكية، واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بإجراء مناورة اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

وقد شارك لاعب خط الوسط حسين المقهوي في التدريبات الجماعية لتعافيه من الإصابة بعد شعوره بالآم في مفصل القدم غاب على إثرها في المباراة الماضية.

من جهة ثانية، قدم رئيس مجلس النادي ماجد النفيعي خالص الشكر والتقدير للقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الجزائر عبدالله الشمري وأفراد البعثة الدبلوماسية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بوقفتهم مع ممثل الوطن في المحفل العربي، وتوفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.