“سدكو القابضة” تعزز علاقاتها مع المجتمع في يوم ملتقى الاستشارات

الزيارات: 80
التعليقات: 0
“سدكو القابضة” تعزز علاقاتها مع المجتمع في يوم ملتقى الاستشارات
أبعاد الخفجى-اقتصاد:

نظمت مجموعة سدكو القابضة ملتقى الاستشارات الأول بالمقر الرئيس للمجموعة في جدة، وذلك ضمن برنامجها “طوع مهاراتك” الذي يتطوع منتسو المجموعة من خلاله بجزء من وقتهم لأهداف سامية والعمل دون مقابل.

وخلال يوم ملتقى الاستشارات، حضر المشاركون من مؤسسات المجتمع المدني والشركات الناشئة ورش عمل متخصصة التقوا خلالها مستشاري سدكو الذين تطوعوا لتقديم رؤاهم وإثراء المشاركين عبر جلسات استشارية في عدد من التخصصات المختلفة كان من ضمنها الموارد البشرية والشؤون القانونية والتسويق والمالية وتقنية المعلومات والمراجعة الداخلية.

وفي تعليق له، قال الأستاذ حسن الجابري، الرئيس التنفيذي لسدكو القابضة: “من أهم أهداف رؤية 2030 الوصول إلى مليون متطوع في القطاع غير الربحي سنوياً، ونحن يشرفنا أن نسهم في تحقيق هذا الهدف السامي، وبخاصة أن الالتزام تجاه العمل التطوعي يشكل جانباً أساسياً من نجاح استراتيجيتنا، فنحن نسعى إلى توفير قيمة لشركاتنا وأفرادنا ومجتمعنا.”

تشجع سدكو القابضة ثقافة العمل التطوعي والخيري من خلال عدد من المبادرات، إدراكاً منها أن العمل التطوعي يحقق التوازن المثالي بين العمل والحياة، ويسهم في تقديم خدمات جليلة للمجتمع. ويجدر بالذكر أن برنامج “طوع مهارتك” قد حصل على جائزة أفضل برنامج استدامة للعام ضمن جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية 2018.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.