إزالة تعديات مخالفة في الخفجي

الزيارات: 1706
تعليقات 8
إزالة تعديات مخالفة في الخفجي

أبعاد الخفجي – التحرير :
قامت لجنة التعديات بمحافظة الخفجي بإزالة عدد من التعديات المخالفه والمقامه بطرق عشوائيه وبدون صكوك شرعية في عدد من المواقع ، وذلك بعد قيام مراقبي اللجنة بالعديد من الجولات الميدانيه ورصد العديد من المخالفات في مواقع مختلفة.
وأوضح محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع ان الإزالة تمت بمشاركة عدد من الجهات الحكومية و الأمنيه ، وهي عبارة عن أحواش وأساسات بالبلك الخرساني وعقوم ترابيه كانت مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود مايثبت ملكيتهم لها ، مؤكدا بأن اللجنة لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.
وأكد “الهزاع” بأن هناك توجيهات صادرة من مقام إمارة المنطقة الشرقية بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامه مشيراً الى أن اللجنة قامت بتكثيف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة النطاق الإشرافي للمحافظة للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    فهد

    اهم شي لا تجون حي التملك وحي الملك فهد احياء قديمه شعبيه 90٪ بيوت قابله للسقوط

  2. ٧
    زائر

    ابشرك راح نجي بكره

  3. ٦
    زائر

    ههههههههههههه خوش بشاره

  4. ٥
    راصد مع شبق الإصرار

    مواقع مهجورة منذ أمد ، خطوة صحيحه وإن كانت متأخره

  5. ٣
    زائر

    همو هههههههههـ

  6. ٢
    رمز سري

    همو هههههههههـ

  7. ١
    زائر

    تعالوا حي الحمراء بالخفجي وبالتحديد خلف بنك الراجحي الرئيسي راح تلاقون بيوت متهالكه وتحتاج ردم والعماله تسكنها وللاسف المكان قذر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.