بعد تعرضه لحادث سير

تدخل جراحي ينجح في إنقاذ حياة طفل بمستشفى الخفجي العام

الزيارات: 2132
تعليق 13
تدخل جراحي ينجح في إنقاذ حياة طفل بمستشفى الخفجي العام

أبعاد الخفجي – التحرير :
تعامل مستشفى الخفجي العام بنجاح مع حالة طفل مصاب أثر تعرضه لحادث سير نتج عنها رض شديد على الرأس وتغييم في الوعي وكسور في عظم الجمجمة وجرح في الناحية الجدارية اليسرى مع نزيف خارج الجافية وتكدم دماغي وكسر في عظمة الساق، حيث تم بعون الله التدخل الجراحي العصبي من قبل قسم جراحة المخ والأعصاب بشكل عاجل لإنقاذ حياة المصاب، وقد كان العمل الجراحي ناجحاً بدون أي مضاعفات عصبية، وخرج الطفل من المستشفى وهو بصحة جيدة .
تجدر الإشارة أن المستشفى يعمل بسعة 100 سرير وجاري حالياً تطوير في مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين ، ومن بينها تطوير الكوادر الطبية والتمريضية التي تساهم في الارتقاء وتحقيق النجاحات الطبية وإجراء العمليات النوعية.
وتأتي هذه الخطوات تماشياً مع الجهود التي تقوم بها الصحة لتحقيق أحد أهدافها في برنامج التحول الوطني 2020 وهو تحسين الرعاية الصحية المقدمة قبل التنويم والرعاية المقدمة في المستشفيات الرئيسة (الطوارئ والعناية المركزة)حيث يرتبط هذا الهدف بأحد أهداف رؤية ٢٠٣٠ وهو تحسين جودة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي .

التعليقات (١٣) اضف تعليق

  1. ١٣
    زائر

    ماشاالله وجزاهم الله خير وكتب أجرهم

  2. ١٢
    زائر

    غيرو الاداره وموظفين وطاقم الامريض ودكاتره وسكرتيه راح يضبط المستشفي

  3. ١١
    زائر

    ان شاء الله في تطوير

  4. ١٠
    حمد

    الطب وما أدراك ما الطب

  5. ٩
    زائر

    تطوير المستشفى وخدماته ومستوى النظافة وجلب دكاترة وفتح عيادات يحتاج المريض بدل العناء والسفر خارج المحافظة من أجل اشاعه المغانطيس غير متوفره بالمستشفى والرؤية لاحقين عليها بعد عشر سنوات .

  6. ٨
    زائر

    مو معقولة يطلع خلال يوم بعد العملية يحتاج يترقد لا يقل عن اسبوعين احسن مستشفى بالعالم ماسوى نفس كلامكم اللي مكتوب عن مستشفى الخفجي . حدث العاقل بما يعقل معروف مستوى مستشفى الخفجي لدى الجميع

  7. ٧
    زائر

    كيف يسمح له بالخروج ومعه كسر في الجمجمة!!!!!!؟

  8. ٦
    زائر

    الله الله في الأمانه اللي حملها الإنسان…. طالبو في تحويل مشفاكم يكون تخصصي مركزي واطلبو رنين أطلبو أن يكون من أضخم مشافي المملكه الناس انهكها السفر للدمام والقطيف …..الأمانه يالمزيني الامانه أفعل مافي وسعك لتلبية محافظتنا الغاليه والله يوفقك بسب دعوة مستجابه بمشيئة الله..

  9. ٥
    زائر

    الحمد لله ع السسلامه

  10. ٤
    زائر

    جهد طيب لكن المستشفي بحاجه لانضباط اداري ….
    تعبنا من التحويل عشان اشعه رنين ومنظار وتخصصات مفقوده وهشاشه العمل

  11. ٣
    زائر

    الاداره الله المستعان بس

  12. ٢
    خفجاوي

    اذا الي يشتغلون بالمستشفى مايتعالجون ولا يودون اهاليهم وعيالهم فيه.

  13. ١
    زائر

    ههههههههههههه تعليقي ضحكه لان ادري لو اتكلم ماراح استفيد شي اتمنى لو ترصدون الاخطاء الطبيه والنقص في المستشفى خصوصا قسم الطوارئ وقسم التنويم الرجال مافيه الا ممرض واحد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.