30 شاباً وشابةً ينجحون في تنفيذ حفل افتتاح مخيم الربيع بالخفجي

الزيارات: 1887
تعليقات 4

أبعاد الخفجي – محمد السبيعي:
نجح شباب محافظة الخفجي في تنظيم حفل افتتاح مخيم الربيع التابع لعمليات الخفجي المشتركة والذي أقيم يوم الجمعة الماضي 30 نوفمبر 2018م، وتكون فريق العمل المنظم للحفل من 30 شاباً وشابة، أوكلت أليهم عمليات الخفجي المشتركة مهام التنظيم وتنفيذ فعاليات الحفل التي اشتملت على العديد من الفقرات والبرامج المصاحبة.
ويمثل الشباب المنظمون للحفل كل من المؤسسة المنظمة والمنفذة للفعاليات وهي مؤسسة صناع المرح لتنظيم المناسبات، وفريق الخفجي التطوعي، إضافة إلى مدير الحفل فهد الحبيني من دائرة الخدمات الاجتماعية بعمليات الخفجي.
وتمكن الشباب من تنفيذ الفعاليات التي تم الاعداد لها وتنسيقها بعد تولي المهمة منذ 21 يوماً تقريباً، واثبت شباب الخفجي المنظمين للحفل قدرتهم على ادارة مثل هذه الفعاليات الضخمة بتفاني واتقان ابهر جميع الحضور، الذين استمتعوا بكامل الفعاليات كما هو مخطط له مسبقاً.
وكان لدور ادارة عمليات الخفجي المشتركة الأثر الكبير في انجاح الفعاليات، بتسخير كافة الأمكانيات اللازمة، حيث شاركت كل من الدوائر التالية (الخدمات الاجتماعية، العلاقات العامة والحكومية، الأمن الصناعي والسلامة، الخدمات الطبية)، وأيضاً الجهات الحكومية التالية (الشرطة, الدفاع المدني، أمن الطرق) في التنظيم الذي تُرجم في نهاية الحفل برسم البسمة والسرور والرضا على محيا الحاضرين جميعاً.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    صالح الشراري

    الحقيقة انا كنت من ضمن الحضور انا واسرتي وقد سعدت حقا بالتنظيم والاداء الرائع لصناع المرح والفريق التطوعي وغيرهم ممن ساهم بانجاح الحفل ويكفي هؤلاء الشباب والشابات دليل على نجاحهم رسمهم الابتسامة على وجوة الابناء والبنات الذين استمتعوا بالحفل واستبهجوا بالانشطة.

  2. ٣
    زائر

    ما هي غريبه على أهل الخفجي وشبابها الطيبين يعطيكم العافيه

  3. ٢
    زائر

    خالد الشبيبي

    ما هي غريبه على أهل الخفجي وشبابها الطيبين يعطيكم العافيه

  4. ١
    زائر

    دامهم ناجحين ليش ماينظمون مهرجان كلنا الخفجي الفاشل والا شغلة محسوبيات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.