«تايكوندو الأخضر» ينهي مهمته بميداليتين عالميتين

الزيارات: 42
التعليقات: 0
«تايكوندو الأخضر» ينهي مهمته بميداليتين عالميتين
أبعاد الخفجى-رياضة:

اختتم لاعبو المنتخب السعودي الأول للتايكوندو مشاركتهم العالمية في منافسات بطولة العالم العسكرية الـ 24 للتايكوندو، والتي اختتمت أمس في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بمشاركة (28) دولة لها باع طويل في اللعبة أبرزها إيطاليا والصين وبلغاريا والبرازيل وروسيا وإيران.

وتمكن لاعبنا عبدالإله عسيري من الوصول لنهائي وزن تحت (54) كلغ، والظفر بالميدالية الفضية بعد انتصاره بأصعب المواجهات على لاعبي منتخبي روسيا والصين، وتألق زميله اللاعب حمد المبروك وقدم مستوىً لافتاً غير أن الحظ خذله في دور الأربعة في وزن تحت (63) كلغ، بعد تغلبه على لاعبي منتخبي بلغاريا والأكوادور وتمكن من خلالها الحصول على الميدالية البرونزية.

الجدير ذكره أن وفد المنتخب السعودي ترأسه العميد الركن شداد العمري والعقيد فهد الصعيري رئيساً للفريق وعضو اللجنة الفنية بالسيزم الحكم الأولمبي أبوبكر كردي وإداري الفريق بريقع الشمري ومحاسب البعثة عبدالمحسن المعمر وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالرحمن الشراري، ومدربا الفريق الوطنيين محمد القحطاني، وفهد الرويسان وعبدالمحسن المعمر ممثل مالي.

وقدّم العميد العمري خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات العسكرية، ولولي العهد وزير الدفاع مبيناً بأن الإنجازت السعودية موجودة في المحافل العالمية، «لا سيما وأن هذا الإنجاز تحقق تحت جهاز فني وطني يتمتع بالخبرة والقدرة على تحقيق الإنجازات الخارجية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.