بمشاركة 60 موظفاً تم تنفيذ 12 مبادرة

الهزاع يدشن معرض مستشفى الخفجي العام للمبادرات التطوعية

الزيارات: 1500
تعليقان 2
الهزاع يدشن معرض مستشفى الخفجي العام للمبادرات التطوعية

أبعاد الخفجي – عافت الزويد ، تصوير – محمد غازي :
دشن محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع مساء اليوم الأربعاء 27 / 3 /1440هـ معرض المبادرات التطوعية والذي أقامه مستشفى الخفجي العام بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع تحت شعار تطوعي صحة ، حيث إشتمل المعرض على 8 مبادرات صحية بمشاركة أكثر من 60 موظفاً من منسوبي المستشفى .
وبعد قص شريط إفتتاح المعرض تجول الهزاع يرافقه مدير المستشفى أيمن المزيني وإستمع لشرح وافي عن كل مبادرة .
وفي ختام الإفتتاح توجه الهزاع بالشكر لإدارة ومنسوبي المستشفى على الجهود التي قاموا بها في تنفيذ هذه المباردات بمايعود بالنفع على محافظة الخفجي ، مؤكداً على أهمية تفعيل التطوع في جميع المجالات .
هذا وأوضحت إدارة المستشفى أن المبادرات تتم في في مجمع الخفجي مول ، ومركز التدريب بالمستشفى ، ومبادرة العيادة التخصصية بمركز السفانية ، وزيارة المنازل لاعطائهم دورة تدريبية بعنوان مسعف بالمنزل .
وبينت إدارة المستشفى أن هذه المبادرات التي ينفذها المتطوعون من منسوبي المستشفى تأتي بهدف نشر ثقافة التطوع الصحي بين منسوبي المستشفى من خلال تنفيذ المبادرات في اليوم العالمي للتطوع وشارك فيها اكثر من 60 متطوع من منسوبي المستشفى وذلك وفق رؤية 2030م .
يذكر أن عدد المبادرات التطوعية التي نفذه المستشفى هي (12) مبادرة منها (8) مبادرات في الخفجي مول، وأربعة نفذت خارجة حيث نفذ المستشفى ⁧‫ممثلاً في إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب مبادرة تطوعية بالتعاون مع إدارة دوريات الأمن بمحافظة الخفجي بتدريب منسوبي الأمن على التعامل مع الحالات الاسعافية لمصابي الحوادث وبحضور قائد دوريات الأمن لقيت تفاعل وحضور كبير .
كما نظمت إدارة الشؤون الاكاديمية والتدريب والرعاية الصحية المنزلية مبادرة تدريبية بعنوان مسعف في المنزل لذوي المستفيدين الرعاية الصحية المنزلية .
وضمن الحملة ذاتها بدأت ادارة مستشفى الخفجي العام بمبادرة تطوعي صحة 2 بفتح مجموعة عيادات تخصصية بمركز السفانيه ، وكذلك مبادرة الكسوة الشتوية حيث تم توزيع عدد من الملابس الشتوية على العمالة في أماكن عملهم .
يذكر أن المعرض متاح لجميع الأهالي ويستقبل جميع إستفساراتهم من قبل الموظفين المتواجدين في المعرض ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءَ .


التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مستشفى الخفجي لا يوجد فيه أشعه رنين مغناطيسي للي عنده ديسكات وانزلاقات غضروفية مما يضطرنا للسفر للدمام او الكويت

  2. ١
    زائر

    ولا يوجد دكتور اعظام واطفال وجراحه عليهم الكلام يتعلمون ع البشر بصراحه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.