مايكروسوفت تطور نظام USB C مغناطيسى لأجهزتها

الزيارات: 125
التعليقات: 0
مايكروسوفت تطور نظام USB C مغناطيسى لأجهزتها
أبعاد الخفجى-تقنية:

سجلت شركة مايكروسوفت براءة اختراع جديدة خاصة بنظام USB C مغناطيسى يستهدف دعم أجهزة Surface اللوحية، لشحنها بشكل أكثر سرعة وسلاسة، فضلاً عن دعم نقل البيانات بأداء أفضل.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فوفقًا لبراءة الاختراع الجديدة، فإن نظام USB C سيتميز بقابس مغناطيسى لتوفير تجربة أكثر سلاسة فى شحن ونقل البيانات من أجهزة Surface اللوحية، فيما تشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت ستتجه إلى تغيير Surface Connect المميزة فى جهاز Surface Pro 6، لتستخدم USB C فى خط إنتاجها من أجهزة Surface Pro لتحاكى أجهزة Surface Go اللوحية.

وقد قامت مايكروسوفت بتسجيل براءة اختراعها فى مايو الماضى من هذا العام، إذ جاءت براءة الاختراع تحت اسم “Magnetically Activated Latch Mechanism”، إذ يأتى نظام قابس USB C بمغناطيس فى الجانبين، ومن المقرر أن يتوفر مغناطيس فى منفذ الأجهزة اللوحية أيضًا، ومن المتوقع أن يدعم هذا المغناطيس الاتصال السريع بين كابل USB C والجهاز، دون الحاجة لبذل جهد كبير لإدخال القابس فى المنفذ، كما يدعم هذا النظام إخراج القابس دون إحداث أى تلف بالنظام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.