مهرجان ربيع النعيرية «خليجي».. بفنون شعبية سعودية واماراتية وبحرينية

الزيارات: 936
تعليقان 2
مهرجان ربيع النعيرية «خليجي».. بفنون شعبية سعودية واماراتية وبحرينية

أبعاد الخفجي – عامر المالكي ، تصوير – شاير الشمري:
رصدت عدسة «أبعاد الخفجي» في جولتها مساء أمس الأثنين ٣١-١٢-٢٠١٨م أبرز الفعاليات في مهرجان ربيع النعيرية الثامن عشر ،والذي انطلق يوم الخميس الماضي ويستمر لمدة تسعة أيام. ويشهد مهرجان النعيرية ،حضوراً كثيفاً من الزوار من داخل النعيرية وخارجها وكذلك زوار المملكة من دول الخليج العربي.
ويتميز مهرجان النعيرية بطابعه الشعبي، الذي يؤصل القيم العريقة للمنطقة، ويساهم في إحياء تراثيها، حيث تصاحب فعاليات المهرجان العديد من البرامج الشعبية مثل الشيلات، والفنون الشعبية، وسباق الهجن، وسباق الطيور، والحرف اليدوية، والأكلات الشعبية، واستعراض الابل، والفروسية.
كما شاركت هيئة الترفيه هذا العام مع مهرجان النعيرية بعروض خليجية شعبية من السعودية والامارات والبحرين وخيمة تحتوي على فعاليات شعبية والعاب ترفيهية متنوعة.
وتستمر فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الى يوم الجمعة القادم الموافق ٤-١-٢٠١٩م.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الف شكر لسعادة محافظ النعيريه شي مشرف ومجمل وواجهه للبلد وياليت قومي يعلمون هذي المهرجانات السنعه مو حنا بالخفجي ضايعين مهرجان خلك خفجاوي كله اسر منتجه للأكل ( لا اقصد التقليل من حقهم ) لكن وين الانشطه الفعاله مثل النعيريه !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ١
    زائر

    هههههه لاتعليق خلك خفجاوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.