فروسية الخفجي:«بيقاسوس» يخطف سيارة دعم رجل الأعمال حسين بن دله

الزيارات: 1150
تعليقات 3
فروسية الخفجي:«بيقاسوس» يخطف سيارة دعم رجل الأعمال حسين بن دله

أبعاد الخفجي – محمد غازي :
أقام ميدان فروسية الخفجي حفله الثامن عصر هذا اليوم الثلاثاء بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية والشركات و رجال الأعمال ومحبي الفروسية من شخصيات في الوسط الفروسي وكانت حصيلة السباقات على النحو التالي:-
الشوط الأول :- على دعم ميدان فروسية محافظة الخفجي وخصص الشوط للخيل العربية على مسافة ١٦٠٠ متر، وجاء في المركز الأول (سلطان جوده) لمربط بيرق العز و قيادة الخيال على الفرماوي .
الشوط الثاني:- على دعم ميدان فروسية محافظة الخفجي و جاء بدرجة من 0-3 على مسافة 1600 متر وجاء في المركز الأول الجواد (دهاق) لاسطبل النجوم قيادة الخيال مشاري العيسى.
الشوط الثالث:- على دعم ميدان فروسية محافظة الخفجي و كان هذا الشوط مفتوح الدرجات وعلى مسافة ١٦٠٠ متر وجاء في المركز الأول الجواد (المفتي) لخالد محمد الدوسري.
الشوط الرابع :- على كأس دعم ميدان فروسية محافظة الخفجي و كان هذا الشوط مخصص للأمهار مفتوح الدرجات وعلى مسافة ١٤٠٠ متر، وجاءفي المركز الأول الجواد (يستطلع) للمالك خالد صقر الفرماوي وقيادة علي الفرماوي.
الشوط الخامس وكان على سيارة دعم من رجل الأعمال حسين بن عبد الله بن دله المطيري حيث خصص هذا الشوط للمواليد وعلى مسافة ١٤٠٠ متر ، وجاء في المركز الأول (بيقاسوس) لصاحبه اسطبل الزعامه وقيادة الخيال جعفر المرهون .
وشهدت الأشواط عدة فعاليات من أهمها جوائز للجمهور و مسابقات للأطفال و مشاركة الأسر المنتجة، وفي ختام السباق كرم مدير ميدان فروسية الخفجي مفلح الشمري الفائزين، و سلم الداعم حسين بن عبدالله بن دله المطيري مفتاح السيارة للفائز كما تم منح الداعم حسين المطيري شهادة العضوية الشرفية للميدان.
هذا وشكر مدير الميدان جميع الداعمين والجهات الحكومية و الأمنية المشاركة و لجميع اللجان العامله في السباق ولعشاق ومحبي ميدان فروسية الخفجي.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ألف شكر لرجل الأعمال حسين المطيري على دعمه فروسية الخفجي

  2. ٢
    افنخار

    انا مبسوط واجد شوف اخو وصديق ضيدان وصحت زين .. لازم انت اجي عند نفرات حب انت .. عمر طويل وحيات طيبت

    • ١
      افتخار

      اسم انا .. افتخار .. شكرياه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.