بعد تناقل الصورة في وسائل التواصل الإجتماعي

العنزي يكشف لـ«أبعاد» قصة أكبر كمأة في الثمانينات ميلادية بالخفجي

الزيارات: 2998
تعليقان 2
العنزي يكشف لـ«أبعاد» قصة أكبر كمأة في الثمانينات ميلادية بالخفجي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
تناقل عدد من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي صورة لنبتة الكمأة – فقع – بحجم كبيرة وبشكل يفوق الوصف بين يدي أحد المواطني في محافظة الخفجي .
صحيفة «أبعاد الخفجي» سلطت الضوء على هذه الصورة وحاورت المواطن الذي حصل عليها حمد شحيح العنزي، حيث ذكر بأن القصة تعود لعام 1988م عندما كان موظفاً في مصلحة المياه والصرف الصحي أنذاك، حيث وردهم بلاغ بوجود تسرب للمياه داخل سور مؤسسة القصيبي الواقع أمام المصلحة الآن .
وأضاف بالفعل توجهنا لمعاينة التسرب يرافقني زميلي حامد الشيحة وأثناء العمل والبحث عن تسريب المياه لفت نظري بروز للتربة وإرتفاعها بشكل كبير في أحد المواقع داخل السور، وعند الإقتراب منه ظننت في بادي الأمر بأنه بطاطس ولم يدر بخلدي أن تكون كمأة وبهذا الحجم .
وتابع العنزي وبالفعل عند إستخراجها وإبعاد التربة عنها عرفت بأنها كمأة وذلك من خلال رائحتها وبعد عرضها على كبار السن أكدوا لي الأمر، حيث أخذتها للمنزل .
ويقول شحيح كان وزنها 9 كيلو و400غرام ووقتها تناقل الأهالي بالخفجي موضوعها وذلك لندرة الأمر وغرابته حيث إستقبل منزلنا العديد من الزوار لرؤية الكمأة حتى أن أحد مراسلي الصحف كان قد أجرى معي مقابلة حول ذلك وأهديتها أياه .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ونعم والله ببو شحيح وممنور الله يرحم اخوه ويسكنه الجنه تذكرته يوم شفت العنوان ادعوله بالرحمه ماعرفنا عنه الا كل صيت طيب وخير

  2. ١
    زائر

    الصوره تحمل بصمات الثمانينات والزمن الجميل وأهل الخفجي قديما مدينه وجميله جدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.