اليابان تكسب تركمنستان.. وأوزبكستان تطيح بعمان

الزيارات: 86
التعليقات: 0
اليابان تكسب تركمنستان.. وأوزبكستان تطيح بعمان
أبعاد الخفجى-رياضة:

استهل المنتخب الياباني مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات، بانتصار مثير على منتخب تركمنستان 3-2 أمس (الأربعاء) على ملعب استاد آل نهيان في نادي الوحدة في أبوظبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

وافتتح أرسلان مايرات أمانوف التسجيل لمنتخب تركمنستان في الدقيقة 26، ثم رد المنتخب الياباني بهدفين سجلهما يويا أوساكو في الدقيقتين 56 و60.

بعدها أضاف ريتسو دوان الهدف الثالث للمنتخب الياباني في الدقيقة 71، قبل أن يختتم أحمد أتاييف التسجيل بالهدف الثاني لمنتخب تركمنستان في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وتصدر المنتخب الياباني بذلك المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وفي الإطار نفسه، حقق منتخب أوزبكستان فوزًا ثمينًا أمام عُمان، عندما تخطاه بصعوبة 2-1، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على استاد نادي الشارقة، ضمن مباريات المجموعة السادسة لكأس آسيا بكرة القدم.

وتصدر منتخب أوزبكستان برفقة اليابان المجموعة السادسة برصيد “3” نقاط، فيما ظل منتخب عُمان بلا نقاط.

وحقق المنتخب القطري فوزا على نظيره اللبناني بنتيجة 2-صفر في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالعين ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة من بطولة كأس آمم آسيا 2019م المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصل المنتخب القطري إلى أول ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب السعودي، فيما بقي منتخبا كوريا الشمالية ولبنان دون نقاط.

وعلى صعيد متصل، يخوض المنتخب الإماراتي اليوم مباراة صعبة أمام الهند الفائزة في الجولة الأولى على تايلاند 4-1، في نتيجة كلفت مدرب الأخيرة الصربي ميلوفان رايفاتش منصبه.

من جهتها، ستتعامل البحرين بكل جدية حينما تواجه تايلاند على أمل قطع خطوة كبيرة نحو العبور إلى الدور الثاني في كأس آسيا.

وكانت البحرين على أعتاب تحقيق مفاجأة في افتتاح المسابقة المقامة في الإمارات؛ إذ تقدمت بهدف لكن الفريق صاحب الأرض تعادل 1-1 بركلة جزاء في الدقيقة الـ 88.

وخسرت تايلاند في الجولة الافتتاحية بنتيجة 4-1 أمام الهند، لكن سوكوب رفض التقليل من قوة منافسه المقبل.

ويفتح ملعب الشيخ خليفة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة سورية والأردن في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس آسيا 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.