الشباب يوقف مفاوضاته مع الخيبري.. ويستبعده من حساباته

الزيارات: 63
التعليقات: 0
الشباب يوقف مفاوضاته مع الخيبري.. ويستبعده من حساباته
أبعاد الخفجى-رياضة:

أعلنت إدارة الشباب توقف مفاوضاتها مع لاعب منتصف الميدان عبدالله الخيبري بعد أن استنفدت السبل كافة في إقناع اللاعب بالبقاء على حد تعبيرها الذي جاء في بيان أصدرته الإدارة أمس (الأحد).

وأوضحت الإدارة الشبابية «تم التفاوض مع اللاعب والوسيط المفوض من قبله جراح الظفيري، ورفض العروض المقدمة، ولم تلمس الإدارة خلال مفاوضاتها رغبة اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق، خصوصاً بعد أن وافقت على عرض اللاعب النهائي والشروط كافة، قبل أن يعود اللاعب ويرفض التجديد، وعليه فإن إدارة النادي تعلن توقف المفاوضات مع اللاعب».

وأكدت الإدارة أن اللاعب أصبح خارج الحسابات الفنية، ولن يتم الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال المدة المتبقية من عقده، كما تم الطلب من وسيطه المعتمد أن يزود النادي بأي عرض رسمي لانتقاله خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك حرصا على مصالح النادي التي دائما هي فوق كل اعتبار».

وعلمت مصادر «دنيا الرياضة» أن الخيبري تلقى عروضاً من ناديي الهلال والنصر، وكان عرض «الزعيم» الأنسب لإدارة ناديه، فيما أكدت المصادر أن رغبة اللاعب تميل إلى «فارس نجد» حتى مساء أمس «الأحد».

ودخلت إدارة الاتحاد في خط المفاوضات يوم أمس (الأحد)، الأمر الذي أجل حسم انتقال اللاعب إلى «أصفر العاصمة» لحين دراسة العرض الذي تقدمت به إدارة «العميد».

وكان الخيبري (22 عاماً) قد مثّل الفريق الأول لنادي الشباب عام 2016م، وقدّم مستويات متميزة مع فريقه خلال الموسم الجاري، من خلال 12 مباراة شارك فيها مع فريقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي جعل مدرب المنتخب السعودي أنطونيو بيتزي يضمه إلى قائمة «الأخضر» في كأس العالم 2018م بروسيا وكأس أمم آسيا التي تقام منافساتها في الإمارات، واستبعد إثر تعرضه للإصابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.