«الانضباط» تعاقب الهلال وخيسوس.. وتغرم آل السويلم وامرابط والجبرين

الزيارات: 49
التعليقات: 0
«الانضباط» تعاقب الهلال وخيسوس.. وتغرم آل السويلم وامرابط والجبرين
أبعاد الخفجى-رياضة:

غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال 50 ألف ريال لقيام جمهوره بإلقاء عدد ثماني عبوات ماء على أرضية الملعب اتجاه لاعبي الرائد في المباراة التي جمعتهما على ستاد جامعة الملك سعود في الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وألزمت اللجنة مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، بدفع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال؛ وذلك لعدم ارتدائه البطاقة التعريفية الخاصة برابطة الدوري السعودي للمحترفين طيلة مدة المباراة، بحسب ما جاء في تقرير مراقب المباراة.

وعاقبت لجنة الانضباط رئيس نادي النصر سعود آل السويلم بإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك نظير الشكوى المقدمة من نادي الهلال ضده بعد نشره تغريدة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تتضمن إساءة لنادي الهلال.

وفي الإطار نفسه، غرمت اللجنة لاعب فريق النصر الأول الكروي عبدالعزيز الجبرين 20 ألف ريال بعد تغيّبه عن منطقة المقابلة الإعلامية السريعة عقب المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الفيصلي في الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى تغريم زميله المغربي نور الدين امرابط 25 ألف ريال لتكراره للمخالفة ذاتها.

وفي السياق ذاته، عاقبت «الانضباط» لاعب فريق الفتح محمد الفهيد بإيقافه مباراة رسمية واحدة بعد قيامه بحرمان الفريق المنافس من فرصة مؤكدة لتسجيل هدف في الدقيقة 71 من المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الوحدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما أوقفت اللجنة لاعب نادي العروبة حامد الشريف ثلاث مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال بعد استخدامه اللعب العنيف ضد لاعب منافس، ما أدى إلى طرده من قبل حكم المباراة التي جمعت الفريق بالنجوم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.