غداً ..أمين الشرقية يتفقد بلدية الخفجي للوقوف على سير المشاريع في المحافظة

الزيارات: 769
تعليقات 10
غداً ..أمين الشرقية يتفقد بلدية الخفجي للوقوف على سير المشاريع في المحافظة

أبعاد الخفجي – التحرير :
يقوم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بزيارة لبلدية محافظة الخفجي يوم غداً الاربعاء الموافق 01/06/1440هـ، وذلك لتفقد المشاريع التي تنفذها البلدية في المحافظة، كما تأتي أيضا ضمن جولات معاليه التفقدية للبلديات للوقوف على سير العمل والالتقاء بالمواطنين.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، أن معالي الأمين سيقوم بزيارة لبلدية محافظة الخفجي، والتي تأتي استكمالا لجولات معاليه التفقدية، للاطلاع على سير المشروعات التي يتم تنفيذها، وكذلك على الخدمات المقدمة للمستفيدين، فيما سيقوم معاليه بالالتقاء بالمجلس البلدي في محافظة الخفجي، وكذلك الالتقاء بالمواطنين والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم حول الخدمات البلدية المقدمة لهم.
وأشار الى أن معالي الأمين سيقوم بجولة ميدانية على المشاريع التي تنفذها البلدية، فيما سيكشف عن أبرز المشروعات التي سيتم تنفيذها ضمن ميزانية العام المالي الجديد في محافظة الخفجي، والتي تأتي ضمن خطة أمانة المنطقة الشرقية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية في مدن وقرى وهجر المنطقة الشرقية، والتي تأتي أيضا ضمن تطلعات قيادتنا الرشيدة بتهيئة البنى التحتية وتنفيذ المشروعات التي يحتاجها المواطن والمقيم.
ولفت الصفيان إلى أهمية الزيارة والتي تأتي من حرص معالي الأمين على تفقد سير العمل في جميع البلديات والالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم عن قرب، والاستفسار منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، وكذلك تفقد عدد من المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً، والعمل على تذليل أي معوقات أو صعوبات قد تواجهها.
وأضاف أن الزيارة تأتي في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبمتابعة من قبل صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وكذلك متابعة وتوجيه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في الحرص على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم، وكذلك تفقد سير العمل في المشاريع وغيرها من الخدمات البلدية على أرض الواقع.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    ابو فارس

    المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ المسلخ التسعير

  2. ٩
    أبو فارس

    تسعير ة المسلخ

  3. ٨
    زائر

    يعني وش يبي يسوي

  4. ٧
    زائر

    خلهم يضيفون مطاعم ويسنعون الكورنيش ويحطون شاليهلات

  5. ٦
    ابو فهد

    ال٩ امتار المقتطعة من حي الخليج طبقة الاسفلت فيها بدأت بالهبوط وبالتشقق..
    لماذا تقوم البلدية سنويا بعمل صيانة او تعديلات على مشاريع تمت قبل فترة بسيطة؟هل السبب هو في رداءة التنفيذ او محاولة لصرف الميزانية كيفما اتفق؟
    خير مثال لذلك الجزيرة الوسطية في شارع الملك عبد الله..
    المشاريع يفترض فيها الاستدامة لاطول مدة..

  6. ٥
    ابو العز

    اللي يريد التصحيح مايقول تروني جايكم مثل اللي يقول أضبطو أنفسكم..

  7. ٤
    راصد مع سبق الإصرار

    صحيح .. سبق أن قام بزيارة بلديات بالمنطقة الشرقية قبل الخفجي … ما أصداءها ؟؟. لاشئ .مجرد فلاشات لتحسين الصوره أمام القصبي

  8. ٣
    زائر

    الاهتمام بموضوع انشاء كليه للبنين بالخفجي..

  9. ٢
    زائر

    والله الخفجي يحتاج لالتفاته كبيرة للاسف كثيرة الاحياءالمهمله والشوارع وعدم السعي في السماح اوتهيئة الاحياءللبناء مثل الاندلس و77وعدم رصف كثير من الشوارع مثلا شارع الامير سلطان وحي الجوهرة وغيرها حتى اتلف بعض منها في امطارالخفجي الاخيرة مشروع تصريف السيول للاسف كان كذبة اتلفوا شوارع المحافظه ولازالوا يسحبون المياه بالمضخات فما الفائدة في الملايين التي صرفت ايضا منع الاراضي البلدية للمستاجرالمباشر من تاجيرجزء منهاوعدم اصدار رخص للمحلات بالصناعيه بربكم اذامنعتم ذلك وين بيعمل ورشه اومنجرة بوسط الاحياء السكنية ومامدى الازعاج المترتب على الورش في وسط الاحياء السكنية والمار على صناعية الخفجي يرى المحلات كثير منها اغلق بسبب هذا القرار الغريب العجيب والغيرمعمول به الابمحافظة الخفجي على مااعتقد نتمنى ان تكون زيارة الامين خيرللمحافظة وترك التصنع والمثالية من قبل البلدية لتعم الفائدة للخفجي للاسف رأيت من يومين اغلاق كثيرمن المطبات وتنظيف الاراضي الفاضية من المخلفات ورش المبيدات كل ذلك لماذا لم يكن الاهتمام به قبل اعلان زيارة الامين اتنمى ان يتحمل كل مسؤل الامانة المناطة به من ولاة امرناويعمل مايجب ان يعمل دون العمل بعد الانتقاد

    • ١
      زائر

      اضم صوتي اى صوتك.
      الخفجي يعاني الكثير والكثير مع تعاقب مسئوليي البلدية المختلفين لسنوات الا انهم اجتمعوا في الاهمال والتسويف في المشاريع.

      احيي سعادة الامين على الزيارة المفاجاة والغير مجدوله مسبقا. الخفجي بحكم بعدها عن الامانة اصبحت بطي النسيان لسنوات طوال واعتقد حان وقت النهوض والتغيير بما يتماشى مع رؤية 2030.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.