مايكروسوفت تستعد لعقد مؤتمرها للمطورين فى 6 مايو المقبل

الزيارات: 165
التعليقات: 0
مايكروسوفت تستعد لعقد مؤتمرها للمطورين فى 6 مايو المقبل
أبعاد الخفجى-تقنية:

تستعد شركة مايكروسوفت لاستضافة مؤتمرها السنوى للمطورين “Microsoft’s Build developer conference” وذلك يوم 6 مايو المقبل، حيث يستمر لمدة ثلاثة أيام فى مركز المؤتمرات بولاية واشنطن فى سياتل فى الفترة من 6 إلى 8 مايو.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فيعتبر مؤتمر Build هو حدث التطوير السنوى الرئيسى لشركة مايكروسوفت، حيث تكشف الشركة عن أحدث إصداراتها من ويندوز إلى جانب إضافات إلى أدوات البرمجيات والخدمات الأخرى مثل Office وAzure.

وتخطط شركة البرمجيات العملاقة لنشر جدول أعمال هذا الحدث فى وقت لاحق من هذا الشهر وتسجيلات مفتوحة من 27 فبراير، فيما تقوم الشركة حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على آخر تحديث لـ Windows 10، والذى يحمل اسم “19H1” والذى من المتوقع أن يصل إلى الأجهزة الموجودة قبل مغادرة الحدث لشركة مايكروسوفت لتسليط الضوء على الميزات الجديدة فى إصدار Windows 10 القادم المقرر فى وقت لاحق من هذا العام.

ومن المحتمل أيضًا أن يحدد عملاق البرمجيات تفاصيل “Windows Lite” – وهى عبارة عن نسخة أخف من نظام التشغيل (OS) للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى أجهزة سطح مكتب تعمل بنظام ويندوز.

لكن فى نفس الوقت يتصادم حدث Build الخاص بمايكروسوفت مع مؤتمر Google’s I/O السنوى لـجوجل والذى يبدأ فى 7 مايو وينتهى فى 9 مايو فى ماونتن فيو، كاليفورنيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.