عقوبة أليمان تشعل شرارة الخلاف بين الدبل والفواز

الزيارات: 52
التعليقات: 0
عقوبة أليمان تشعل شرارة الخلاف بين الدبل والفواز
أبعاد الخفجى-رياضة:

علمت مصادر أن خلافاً نشب بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز ورئيس الاتفاق خالد الدبل في اجتماع رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي مع رؤساء الأندية الثلاثاء الماضي، وبدأ الخلاف بعد قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بإيقاف لاعب الاتفاق الأجنبي برايان أليمان خمس مباريات وهذا ما اعترض عليه الدبل وتحدث مباشرة مع الفواز قائلاً: «القرار غير صحيح وخاطئ».

وتم تأييد كلام الدبل من غالبية رؤساء الأندية وأنها عقوبة ظالمة في حق اللاعب والفريق، كما أنهم طلبوا من الدبل الاستئناف على القرار لكي تخفض العقوبة إلى ثلاثة لقاءات.

وكان قرار الإيقاف هو الشرارة التي أوقدت بداية الاعتراض والخلاف بينهما، وامتد الأمر إلى مطالبة بعض الأندية إلى تقديم الفواز للاستقالة من منصبه الآن، فيما رأى آخرون أن تؤجل إلى نهاية الموسم وبعدها تعقد انتخابات جديدة لمجلس إدارة اتحاد الكرة لتبدأ ممارسة أعماله مع فترة الصيف ومن ثم الانطلاقة مع الموسم الرياضي الجديد.

من جانب آخر طالب عدد من رؤساء الأندية ومن بينهم أندية كبيرة أن يترشح للانتخابات رئيس نادي الاتفاق الحالي خالد الدبل وأنهم سيدعمونه وسيكون هو المرشح لهم في الانتخابات المقبلة.

من جهة أخرى أشاد رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بالأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم القاسم مطالباً إعطاءه فرصة وصلاحيات أكثر لكي يقدم ما لديه من أعمال مميزة، وكان ذلك أمام رؤوساء الأندية.

في شأن آخر اتفقت الأندية في نهاية الاجتماع على دراسة موضوع تقليص اللاعبين الأجانب بكل عناية ودقة وإصدار القرار المناسب قبل بدء الفترة الصيفية المقبلة ومع بداية الموسم الرياضي، كما أنهم رأوا أن يؤجل قرار رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة الى نهاية الموسم، وكان أبرز الغائبين عن الاجتماع رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ورئيس النصر سعود السويلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.