بالفيديو.. اختتام فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالخفجي

الزيارات: 701
التعليقات: 0

أبعاد الخفجي – عافت الزويد ، تصوير – محمد السبيعي ، محمد غازي :
أختتمت فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والذي تم تنفيذه على مدار يومين في الخفجي مول وإشتمل على عدد من الفعاليات والبرامح التوعوية، حيث شهد اليوم الثاني من الفعاليات إقبالاً شديداً من الزوار للإطلاع على المعرض المصاحب لليوم العالمي ومايتخلله من برامج توعوية يقدمها عدد من أعضاء الإدارة بالإضافة لركن لشركة أرامكو لأعمال الخليج وركن لشركة أرامكو السعودية تضمن شرحاً عن معدات السلامة المستخدمة في مكافحة الحريق والتجهيزات المطلوبه.
كما خصصت الفترة الصباحية لزيارة طلاب المدارس بمختلف المراحل وذلك بهدف توعيتهم وثقيفهم في كيفية التعامل مع الحرائق في المنازل في حال حدوثها لاسمح الله .
يذكر أن الدفاع المدني بالخفجي كان قد قام بهذه المناسبه فرضية نفذها رجال الدفاع المدني وفرضية أخرى حية من تنفيذ الطلاب لاقتحام منزل محترق في مركز تدريب الإطفاء في شركة أرامكو لاعمال الخليج، بالإضافة إلى موجز عن الجهود التوعوية وزيارات المدارس وعرض مرئي توعوي يتحدث عن أبرز المخاطر التي يتعرض لها الأطفال في المنزل.



التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.