بلدي الخفجي يعقد جلسته ٢٨ ويتابع سير عمل إزالة المباني المهجوره

الزيارات: 651
تعليقات 7
بلدي الخفجي يعقد جلسته ٢٨ ويتابع سير عمل إزالة المباني المهجوره

أبعاد الخفجي – يوسف العنزي :
عقد مجلس البلدي بالخفجي جلسته الثامنة والعشرون بعد ظهر أمس الثلاثاء ١٤٤٠/٦/٢٨هـ وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس مونس الشمري أن جدول أعمال الجلسة إشتمل على عدداً من البنود، حيث إطلع المجلس على مشروع إستكمال سفلتة وأرصفة وإنارة حي الخالدية وحي الفيصلية بواقي من مشروع سابق.
وقال تم كذلك الاطلاع على سير عمل إزالة المباني الأيلة للسقوط والمهجورة ضمن برنامج صيانة المباني والمرافق والمنشآت والتي اشتملت ٢٨ منزلا آئلاً للسقوط.
وأضاف الشمري أن المجلس إقترح إنشاء مركز إنتخابي بهجرة السفانية وذلك إستجابة لمطالب الأهالي هناك ولتخفيف المعاناة على الناخبين والناخبات،ورفعه إلى لجنة الإنتخابات بالشرقية من أجل إعتماده .
وناقش المجلس تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الدمام الكويت السريع وإتفق جميع الأعضاء على ضرورة إيجاد جسر في هذا المدخل الهام من مداخل المحافظة، حيث أوصي بالتواصل مع الجهات المعنيه لسرعة تحقيق هذا المطلب الضروري لتجنب مخاطر التقاطعات على الطرق السريعة ولكي يربط حي إسكان الجمارك الجديد وكذلك مخطط وزارة الإسكان مع أحياء المحافظة الأخرى .
وتابع وفي ختام الجلسه أقر المجلس طلب مقابلة معالي أمين المنطقة الشرقية في مقر الأمانة من أجل طرح ومناقشة السماح لتجديد التراخيص الصناعية من الباطن تقديراً لظروف ومعاناة أصحاب المحلات الصناعية والتجارية.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    لا جديد كبروا المخدة

  2. ٥
    زائر

    لماذا لا يضع جسر داخل الخفجي بدلان من الدوارات ولتعطي منضر جمالي للخفجي

  3. ٤
    زائر

    اتمنى أزالت بعض المطبات يوجد مطب جديد أما منزل عضو بمجلس البلدي راح يفتح مجال البقيه كل واحد راح يسوي مطب أما بيته وربي كرهتونا الخروج من المطبات لايوجد تطور

  4. ٢
    زائر

    يعني ماعندكم غير الهدم يا اعضاء المجلس البلدي

  5. ١
    زاير

    مالكم سنع مره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.