جامعة حفرالباطن تنفذ ورشة عمل خطتها الإستراتيجية بالخفجي

الزيارات: 1258
تعليقات 3
جامعة حفرالباطن تنفذ ورشة عمل خطتها الإستراتيجية بالخفجي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد ، تصوير – محمد غازي :
تحت رعاية معالي مدير جامعة حفر الباطن أ.د. محمد بن عبد الله آل ناجي القحطاني وبحضور محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع وعدداً من قادة الجامعة وعدد من مدراء الدوائر والشركات أقامت الجامعة ورشة إعداد الخطة الاستراتيجية لجامعة حفر الباطن في المركز الحضاري بالخفجي .
حيث كانت الورشة تدور حول كيفية إعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة خلال العام الحالي 1440/2019 ورؤية الجامعة وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية وإنجازاته وذلك من خلال عرض مرئي تابعه الحضور .
وتواصلت الورشة بإستعراض لأهم التوصيات التي خرجت بها قبل أن يلقي معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بمحافظ الخفجي والحضور وشكرهم على حضورهم، مشيراً أن من أهداف إعداد الخطة الإستراتيجية الوقوف على الواقع الجامعي بالخفجي والتي تحتضن الكلية الجامعية للبنات .
وقال :نأمل بأن في القريب العاجل بأن تتوسع الكلية بإضافة تخصصات دراسية مختلفة، مشيراً أن الهدف من هذه الورشة الوقوف على خطوات العمل في الجامعة ومعرفة حاجاتها وأهدافها التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 التحول الوطني .
وفي ختام الورشة تم فتح المجال للنقاش بين مدير الجامعة الإستاذ الدكتور محمد القحطاني والحضور .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    وجامعة الأولاد بالخفجي وش صار موضوعه ليش مافيه احد من المسؤولين تطرقله

  2. ٢
    زائر

    نريد جامعه للبنين بالخفجي

  3. ١
    زائر

    خالد حمد العنزي نورت القاعة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.