الاحد القادم .. تسجيل البنات بنادي الحي بالخفجي

الزيارات: 735
تعليقان 2
الاحد القادم .. تسجيل البنات بنادي الحي بالخفجي

أبعاد الخفجي ـ محمد السبيعي:
يبدأ الاحد القادم 10-7-1440هـ التسجيل بنادي الحي بمدرسة الابتدائية الاولى للبنات بحي عشيرق الذي تقام فترته من الساعة 4 وحتى 8 م أيام (الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء) من كل أسبوع على مدار السنة، للمراحل العمرية ابتدائي، متوسط، ثانوي، اولياء امور، حيث يحتوي النادي على قاعة تدريبية مهنية وفنية وبرامج ثقافية واجتماعية وترفيهية ونادي صحي رياضي متكامل وصالة ملاعب للاطفال.
وتحدثت قائدة نادي الحي أريج الغامدي لـ «أبعاد الخفجي» انطلاقاً من حرص وزارة التعليم على رعاية النشء والفتيات في داخل المدرسة وخارجها أنشئت مثل هذه النوادي، وتعد الأنشطة غير الصفية من أهم البرامج التي تتبناها وزارة التعليم، إذ تبذل الوزارة برامج ومشروعات متعددة لإنجاحها.
وأضافت لأجل استثمار طاقات أفراد المجتمع المحلي لتحقيق التنمية الذاتية والشخصية المتكاملة، يقـدم مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير التعليم العام (تطوير) بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ذات العلاقة وإدارات التعليم لتأسيس برنامج أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية ويتواءم مع الاحتياجات التربوية.
وأشارت الغامدي إلى أن أندية الحي تقدم خدماتها المسائية خارج الدوام الرسمي، حيث يلتقي رواد النادي بمجموعات لها الاهتمامات والميول نفسها، لتنمية المهارات وممارسة الهوايات واستثمار الوقت وتكوين صداقات واعية تضيف خبرات مفيدة، وتسهم في تكامل الشخصية بما يحقق للجميع توافقاً اجتماعياً واستقراراً نفسياً في بيئة تربوية مشوقة وآمنه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الشمري

    طيب كيف التسجيل وهل توجد مواصلات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.