الدمام تستضيف مواهب السلة.. وتكريم السالك

الزيارات: 52
التعليقات: 0
الدمام تستضيف مواهب السلة.. وتكريم السالك
أبعاد الخفجى-رياضة:

حدد الاتحاد السعودي لكرة السلة موعد بطولة اكتشاف المواهب لكرة السلة تحت 14 عاماً خلال الفترة 1440/7/26 – 1440/8/1، في مدينة الدمام (مواليد 2005 / 2006) والتي تأتي ضمن اهتمامات الاتحاد في الفئات السنية واكتشاف المواهب وإعداد منتخب البراعم للاستحقاقات الدولية المقبلة في 2020.

وطالب اتحاد السلة الأندية المشاركة في البطولة بعدم اللعب بطريقة دفاع المنطقة خلال الفترة الأولي والثانية فقط، وفي حالة اللعب يمنح الفريق المنافس رميتين واستحواذ بهدف تحسين المهارات الفردية للفئات السنية.

من جانب آخر كرم المعلق والخبير السلاوي وهيب خليل نجم المنتخب الأول لكرة السلة ونادي أحد، فهد السالك نظير المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في المنتخب وناديه بحضور عضو مجلس إدارة نادي أحد محمد العلوي والمنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة السلة سامي المغامسي والجهاز الإداري ورابطة الجماهير وعدد من المحبين.

وأشاد خليل في كلمة ألقاها بنجومية السالك وما يقدمه من عطاء خلال الفترة السابقة في ناديه والمنتخب، وقدم الشكر والتقدير لرابطة نادي أحد على تفاعله وحضوره والمشاركة في تكريمه.

وقدم عضو مجلس إدارة نادي أحد محمد العلوي شكره وتقديره نيابة عن رئيس النادي سعود الحربي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الشرف والجماهير لوهيب على هذه البادرة غير المستغربة التي تؤكد عشقه وحبه لهذه اللعبة، وشكر المنسق الإعلامي للاتحاد، سامي المغامسي نيابة عن رئيس الاتحاد، عبدالرحمن المسعد وأعضاء مجلس الإدارة هذه البادرة غير المستغربة من خلال حضوره ودعمه المادي والمعنوي لنجوم المنتخب خلال الفترة السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.