15 أسرة منتجة ضمن نشاط المأكولات والحلويات في معرض صنعتي الخفجي 2019

الزيارات: 935
تعليقان 2
15 أسرة منتجة ضمن نشاط المأكولات والحلويات في معرض صنعتي الخفجي 2019

أبعاد الخفجي – محمد السبيعي :
ضمن معرض صنعتي الخفجي 2019 والذي تنظمه غرفة الشرقية في قاعة غرناطة للإحتفالات ويستمر حتى يوم الثلاثاء القادم ،تشارك 15 اسرة منتجة في نشاط المأكولات والبهارات والقهوة والحلويات وهي أحد الأنشطة الأربعة التي يحتويها المعرض. حيث يشهد هذا القسم بالتحديد اقبال كثير من زوار المعرض.
وذكرت صاحبة ركن نجمة القهوة والتي تختص في البهارات الهندية والزنجبارية والعثمانية: بدأت منذ عام تقريباً في اعداد البهارات والقهوة ولله الحمد يوجد لدي الأن منتجات أنفرد بها بمحافظة الخفجي والتي أحرص على اعدادها من اجود الأنواع وبالشكل الذي يرضي الزبائن.
كما تحدثت صاحبة ركن مطبخ منور وقالت: أعمل في هذا المجال منذ عشر أعوام وكانت بدايتها في منتزه الخفجي حيث قمت باستئجار ركن صغير داخل المنتزه لمدة اربع سنوات. وعن البداية قالت: بدأت وانا في المرحلة الثانوية وكنت اوفر الباستا والساندوتش وكان الاقبال خفيف وبالمثابرة والاصرار انا الان على استعداد لطبخ الولائم ولدي ثقة كبيره من قبل الاهالي واصبح اسم مطبخ منور معروف وله مكانته.
من جانبها ذكرت صاحبة ركن نكهات: الصعوبات اكدت نكهات للحلويات ان اكبر عائق لنا في هذا المجال هو الدعم المادي وقالت ان ولله الحمد بالجهد ومحبه العمل الي نقوم فيه قدرنا نتجاوز هاذي المرحلة ونثبت انفسنا لدى الجميع.
كما قالت صاحبة ركن فنو سويت: كنت اطالب بأن يكون في محافظة الخفجي منصة حاضنة للأسر المنتجة لنتجاوز من خلالها العائق المادي وتضيف لنا الجراءة بهذا العمل من خلال الدورات والبرامج التي تقدمها اسوة بالمناطق الاخرى.
وعن معرض صنعتي قالت صاحبة ركن يور مود وصاحبة ركن Deer Addiction ان معرض صنعتي اعطانا دافع قوي وتسويقي لمنتجاتنا كما قدموا شكرهم لغرفة الشرقية على هذا التنظيم والعمل الجبار وأشادوا بحجم الأقبال الكبير من اليوم الأول والمبيعات التي وفرت لهم دخل مادي مميز.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أبعاد الخفجي أنتم صوت لجميع أهالي الخفجي على حدٍ سواء وليس من العدالة أن تقدموا صور ومعروضات لبعض من في سوق الأسر المنتجة دون البقية حيث في ذلك إقصاء للأسر الأخرى التي قد تكون أحوج لكن إذا كان الهدف مادي بحت فهنا يتغير الكلام

    دعوا عنكم المادية وانشروا لجميع الأسر

    إذا كنت ترغبون في المحافظة على مصداقيتكم وقبولكم لدينا

  2. ١
    زائر

    حيرتونا!!
    نبي نفهم ، البلدية و وزارة التجارة ليه يمنعون الأسر المنتجه في المحلات !!!!!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.