دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سريلانكا المواطنين المتواجدين في سريلانكا بالمغادرة بسبب الأوضاع الأمنية، وذلك حسبما أعلنت في بيان إلحاقي مقتضب عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء.
📍 محليات
سفارة المملكة في سريلانكا تنصح المواطنين السعوديين بالمغادرة
📷 سفارة المملكة في سريلانكا تنصح المواطنين السعوديين بالمغادرة
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.