«مرور الخفجي» يتفاعل مع أسبوع المرور العربي 2019م

الزيارات: 1952
تعليقات 3
«مرور الخفجي» يتفاعل مع أسبوع المرور العربي 2019م

أبعاد الخفجي – مازن المازن، تصوير – محمد السبيعي: 
انطلقت فعاليات أسبوع المرور العربي بتاريخ 4 مايو 2019م تحت شعار «القيادة الأمنة.. تضمن سلامتك وسلامة الآخرين» في محافظة الخفجي تفاعلاً مع المنظومة المرورية في المملكة، وسيشهد الأسبوع العديد من المناشط التوعوية في مجال السلامة المرورية، وكذلك التوعية بالأسلوب الأمثل لقيادة المركبات، لما تمثله هذه الأسابيع من أهمية بالغة للأجهزة المرورية وعلى مستوى المجتمع، باعتبار أنّ السلامة المرورية مطلب ضروري يستوجب تفاعل كافة شرائح المجتمع معها.

وتحدث لـ« أبعاد الخفجي » العقيد شاهر الحربي وقال إن الفعاليات التوعوية التي تستمر لمدة أسبوع تهدف إلى الحد من السرعة وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة وربط حزام الأمان وعدم الوقوف بمواقف المعاقين والتركيز على الجانب التوعوي الذي يعد بمثابة رسالة إلى المجتمع للإسهام نحو القيادة الآمنة ومشاركة المجتمع للإسهام في خفض الحوادث المرورية.
وقام منسوبو مرور الخفجي بتوزيع البروشورات التوعوية والهدايا والورود على المواطنين والمقيمين في الطرق الرئيسة بالمحافظة ، بهدف تعزيز الوعي بأنظمة السلامة المرورية لدى قائدي المركبات بالمحافظة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    الشعلان

    يعطيهم العافية

    • ١
      زائر

      ماشاء الله الحروب شخصيات
      الله يقويهم وخاصة موقف المعاقين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.