تطوعي نادي حي «الحسن البصري» يشارك في تفطير الصائمين بالتعاون مع تطوعي الخفجي والجاليات

الزيارات: 899
التعليقات: 0
تطوعي نادي حي «الحسن البصري» يشارك في تفطير الصائمين بالتعاون مع تطوعي الخفجي والجاليات

ابعاد الخفجي – يوسف العنزي:
واصل نادي الحي بمدرسة الحسن البصري تميزه بتقديم العديد من الفعاليات والبرامج الهادفة والجديدة، حيث كان هذ الأسبوع حافلاً بالبرامج.
فبعد برنامج (الغبقة الرمضانية)والذي شهد مشاركة كبيرة من أسر الطلاب، توجه النادي لبرنامج جديد من البرامج المجتمعية التطوعية، حيث شارك النادي الاجتماعي في نادي الحي في تنفيذ مبادرتين ضمن المسار التطوعي في النادي.
بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وفريق الخفجي التطوعي المشرف على حملة رمضان امان في المحافظة وشارك الفريق في تقديم وتجهيز وجبات الإفطار للعمالة الصائمين وذلك في أحد مقرات المكتب والذي يستوعب أكثر من ٤٠٠ صائم.
وبعدها اتجه الفريق للبرنامج الآخر حيث قدم الفريق عدد من الوجبات لإفطار الصائمين بشوارع محافظة الخفجي بالتعاون مع حملة رمضان امان والتي تهدف الى توعية السائقين والحد من السرعة والحوادث قبل اللحاق للافطار حيث لاقت هذه البادرة إستحسان الاهالي .
من جهته شكر مشرف النادي ميزر الشمري نيابة عن قائد النادي الإستاذ سالم البقعاوي كلا من قائد فريق الخفجي التطوعي احمد الراشد والقائمين على المكتب التعاوني لدعوة والإرشاد بالخفجي على التعاون مع نادي الحي وقال بأن هذه المبادرتين والتي شارك فيها أعضاء الفريق التطوعي بالنادي تأتي بهدف نشر قيمة التطوع بين الطلاب وحثهم على الأعمال التطوعية، مشيراً إلى حرص وزارة التعليم على تفعيل هذ الجانب وتثقيف أبنائنا الطلاب بأهمية التطوع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.