خلال زيارة لجنة أصدقاء المرضى للمستشفى

الهزاع والمهندس القحطاني يدشنان قاعة د. «عبدالحميد الخولي» في مستشفى عمليات الخفجي

الزيارات: 2053
تعليقات 3
الهزاع والمهندس القحطاني يدشنان قاعة د. «عبدالحميد الخولي» في مستشفى عمليات الخفجي

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – علي الشمري:
دشن محافظ الخفجي محمد الهزاع ورئيس عمليات الخفجي المشتركة المهندس عازب القحطاني، قاعة الدكتور عبدالحميد الخولي – يرحمه الله – يوم أمس الأربعاء 17-09-1440هـ، خلال زيارة لجنة أصدقاء المرضى للمستشفى برئاسة محافظ الخفجي محمد الهزاع وحضور أعضاء اللجنة، وبحضور المدير التنفيذي للخدمات الصناعية عبدالله مفلح القحطاني ومدير العلاقات العامة والحكومية رياض الحسن، وبحضور أحمد الخولي ابن الفقيد الذي كان يعمل في المستشفى منذ 17 عاما وتوفي في 26 أبريل 2019م نتيجة إصابته بفايروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية «كورونا».
ورحب المهندس القحطاني بالهزاع وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى، وقال: نتطلع لتقديم المزيد من الخدمات والمبادرات التي يعود نفعها لأهالي الخفجي، وهو واجب نلتزم به ونسعى إلى توسيعه.
فيما قال عبد الله القحطاني في كلمته: عمليات الخفجي المشتركة لها رؤيتها المثالية ولها رسالتها التي تعلي الأداء المتميز والإبداع، ومن باب الوفاء والتقدير وجه المهندس عازب القحطاني بإطلاق اسم الدكتور عبد الحميد الخولي – يرحمه الله – على قاعة الاجتماعات الكبرى في المستشفى، وتم وضع لوحة تحمل صورته وملخصا عن سيرته، كما يشاركنا اليوم ابنه أحمد هذه المناسبة وله أن يفخر بأبيه، وأن يعمل على تحقيق أمانيه في حفظ كتاب الله وفي التميز الدراسي.
من جهتها قدمت دائرة العلاقات العامة والحكومية هدية تقديرية لأحمد الخولي الذي دعي لحضور تدشين القاعة باسم والده وتسلم هديته من الهزاع والمهندس القحطاني.
وأعرب الهزاع عن دور عمليات الخفجي المشتركة وما يقوم به المستشفى من تقديمه لخدمات مساندة للقطاع الصحي في المحافظة، ووجه شكره لأرامكو لأعمال الخليج على دعمها المستمر للجنة أصدقاء المرضى، واهتمامها بالخدمة الاجتماعية في جوانبها المتعددة.
وفي ختام التدشين انتقل الجميع لزيارة المرضى المنومين في المستشفى والدعاء لهم بالشفاء العاجل.
يشار إلى أن القاعة تحتوي على 100 مقعد وتستخدم في الاجتماعات والمحاضرات والاحتفالات والتعليم المستمر يوم الأربعاء أسبوعياً، وعدة مهام أخرى.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    راصد مع سبق الإصرار

    بادره طيبة من المسئولين بمستشفى الشركة ونسال الله ان يكتب أجرهم وان يرحم الدكتور عبدالحميد الخولي رحمة واسعة

  2. ٢
    زائر

    ياليت يمنحون حق المواطنة والجنسية السعودية. جزاكم الله خير

  3. ١
    استشاري 11

    بادرة طيبة يشكر عليها
    الاستاذ عازب القحطاني
    ورحم الله الغالي عبدالحميد الخولي ،.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.