رئيس الأركان الجزائرى: جهود الجيش مكنت من الحفاظ على كيان الدولة الوطنية

الزيارات: 44
التعليقات: 0
رئيس الأركان الجزائرى: جهود الجيش مكنت من الحفاظ على كيان الدولة الوطنية
أبعاد الخفجى-سياسة:

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري ، أن الجهود التي بذلها الجيش الوطني الشعبي والتي سمحت له ببلوغ الاحتراف، مكنت من الحفاظ على كيان الدولة الوطنية ومؤسساتها الجمهورية.

وقال الفريق قايد صالح – في كلمة اليوم الخميس خلال زيارته لولاية ورقلة (شرق) – إن “الثمرة التطويرية المستحقة التي استطاع جيشنا قطفها من خلال كل هذه الجهود المضنية المبذولة التي سمت بقواتنا المسلحة إلى مقام الاحتراف ودرجات العمل المهني السديد، مكنت من الحفاظ على كيان الدولة الوطنية ومؤسساتها الجمهورية، بما يتماشى مع مصلحة الشعب الجزائري وطموحاته المشروعة”.

وأشار إلى التطوير الذي شهده الجيش الجزائري على كافة الأصعدة، وقال إن “ما حققه جيش التحرير الوطني من نصر استراتيجي وتحريره للبلاد واسترجاع سيادتها الوطنية، له ارتباط وثيق بما يواجهه اليوم سليله الجيش الوطني الشعبي من تحديات حاسمة، يواصل اليوم رفعها بكل حزم وإصرار”.

واعتبر أن بناء جيش قوي محترف ومهاب الجانب وجاهز لأداء مهامه الوطنية النبيلة في كل الظروف، يعكس وبجدية ما تم بذله من جهود لتوفير كافة عوامل الرقي المرغوب، وما توصل إليه من تطور على كافة الأصعدة التنظيمية والتجهيزية والمادية والمنشآتية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.