من «أبعاد وجامع حصة».. عيدنا أنتم رسالة أطفال الخفجي لجنودنا البواسل

الزيارات: 3072
تعليقات 4
من «أبعاد وجامع حصة»..  عيدنا أنتم رسالة أطفال الخفجي لجنودنا البواسل

أبعاد الخفجي – عامر المالكي ، تصوير – شاير الشمري، علي الشمري:
نفذت صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية بالتعاون مع جامع حصة الهاجري -رحمها الله- مبادرة «عيدنا أنتم.. وقلوبنا معكم» في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك وتحديداً بوقت صلاة العيد وذلك بتجهيز منصة فاخرة لضيافة المصلين بالتمر والقهوة وتوزيع ٥٠٠ هدية للأطفال.
وتوافد المصليين بعد صلاة الفجر مباشرة ليشهدوا صلاة العيد في جامع حصة الهاجري حيث تم استقبالهم بالتمر وذلك تأسياً بسنة النبي صلى الله عليه وسلم بتناول التمر قبل التوجه لصلاة عيد الفطر، وكذلك تقديم القهوة لهم. وسط حضور كثيف وتنظيم مميز اثنى عليه الجميع.
وتأتي المبادرة لتوجيه رسالة للجنود البواسل المرابطين في الحد الجنوبي والتي حملت شعارات وتصاميم تعزز هذا المفهوم، وأنهم في قلوبنا ولن ننساهم من دعائنا بالنصر والتمكين.
وبعد الصلاة تم توزيع ٥٠٠ هدية مخصصة للأطفال تحتوي على أنواع عديدة من الحلويات بداخل علبة صغيرة وضع عليها رسالة موجهه لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي بهدف تذكير الجميع بفضلهم الكبير على الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبها تتقدم صحيفة أبعاد الخفجي بالشكر والتقدير لرجل الأعمال راشد بن مرعي الهاجري على دعم وتبني المبادرة سائلين الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناته، وللياسر للضيافة على المنصة الفاخرة التي تم تجهيزها وتقديم الضيافة للمصليين.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    فواز المطيري.

    أبو ناصر سباق فالخير ونعم الرجل .. وهذي عوايده ونعم فيه وفي أبناءه الكرام.

  2. ٣
    بنت الخفجي

    الله يجزاهم خير .. الهواجر وابعاد … اجتمع صرحين واكيد الناتج بطططططل … الله يوفقكم ويرضى عليكم حتى يرضيكم … ياكريم … فرحه الاطفال والكبار لاتوصف ..

  3. ٢
    زائر

    ماشاء الله
    بادرة ممتازة وفكرة جدا” رأئعة بارك أللة فيهم
    أفرحوا الأطفال ودعوا لجنودنا البواسل
    فعلا” مثل هالأعما يشكرون عليها.
    إبن مرعي والشيخ سالم البقعاوي
    جزاكم الله خير الجزاء.

  4. ١
    زائر

    ونعم الشارب ابوناصر في دين الله وفي جميع المراجل والتواضع للكبير والصغير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.