درجات الحرارة في الخفجي تسجل ٤٨ درجة مئوية تحت الشمس

الزيارات: 1143
تعليقان 2
درجات الحرارة في الخفجي تسجل ٤٨ درجة مئوية تحت الشمس

أبعاد الخفجي – يوسف العنزي :
لامست درجات الحرارة هذا اليوم الثلاثاء ١١ / ٦ / ٢٠١٩ الخمسين درجة المئوية في محافظة الخفجي وذلك تحت أشعة الشمس ، حيث بلغت درجة الحرارة عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم ٤٨ درجة مئوية .
هذا وكانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة قد حذرت من موجة شديدة الحرارة هذا اليوم على المنطقة الشرقية تشمل الأحساء والجبيل والخبر والخفجي وحفرالباطن وتستمر منذ الساعة ١١ صباحاً وحتي الساعة الخامسة عصراً .
من جهتها أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه وإعتباراً من يوم السبت القادم سيتم تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس، على جميع منشآت القطاع الخاص من الساعة الـ 12 ظهراً إلى الساعة الـ 3 مساء ، ويستمر حظر العمل تحت أشعة الشمس، حتى الـ 15 من سبتمبر 2019م، وذلك في إطار حرص الوزارة على سلامة وصحة العاملين وتجنيبهم ما قد يسببه العمل في هذا الفترة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وما قد ينتج عنها من تأثيرات سلبية على الصحة مثل التعرض لضربة الشمس أو الإجهاد الحراري.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    صريح الخفجي

    فيتامين د على الشواية

  2. ١
    ابو نايف

    والله حرام منع من 12 الى 3
    يعني بعد ما ينشوون تحت الشمس!!!
    المفروض يبدأ العمل من 5 مساءا الى الى 12 الليل
    او من الليل حتى بداية الصباح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.