بدأت ادارة النادي الأهلي منذ وقت مبكر بالإعداد للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في أغسطس المقبل، من خلال التعاقدات المحلية ودراسة ملفات اللاعبين الأجانب الذين سيتم استقطابهم لدعم صفوف الفريق الأول، كما تم التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لتدريب الفريق الأول في المرحلة المقبلة.

ومن أبرز الملفات أمام ادارة الأهلي الجديدة برئاسة المهندس أحمد الصائغ الإبقاء على الجهاز الإداري للفريق الأول والذي شهد نجاحا كبيرا في الموسم الماضي بعد أن تم التوقيع مع زكي الصالح مدير تنفيذي لكرة القدم بعد استقالة موسى المحياني المشرف على الفريق الأول.

ونجاح زكي الصالح في الفترة الماضية مع الأهلي نتيجة للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، حيث شارك كلاعب مع المنتخب السعودي ونادي الاتفاق. كما سبق أن تولى الصالح منصب مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومدير الكرة في نادي الاتفاق، بالإضافه إلى تواجد لاعب الأهلي السابق محمد شليه إداري الفريق ماشكل تناغم في العمل الإداري ساهم في النتائج الأخيرة للفريق الأول، إذ حقق المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والوصول الى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.