الثلاثاء, 22 ربيع الأول 1441 هجريا.
العشاء
05:35 م

بدء عملية بناء سجل الأوامر لتحديد سعر طرح «عطاء التعليمية».. غداً

بدء عملية بناء سجل الأوامر لتحديد سعر طرح «عطاء التعليمية».. غداً
المشاهدات : 42
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=458689
أبعاد الخفجى-اقتصاد:
صحيفة أبعاد الإخبارية
أبعاد الخفجى-اقتصاد:

تنطلق غداً الخميس عملية بناء سجل الأوامر لتحديد سعر طرح أسهم شركة عطاء التعليمية (الشركة) للاكتتاب العام الأولي، وتستمر حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2019 تمهيداً لطرح اثني عشر مليون سهم عادي، تعادل 30 % من رأس مال الشركة البالغ أربعمائة مليون ريال.

وسوف تبدأ عملية بناء سجل الأوامر بعد قيام الشركة بتقديم عرض مفصل لممثلي المؤسسات المكتتبة، يشمل تعريفاً عن الشركة وقاعدتها الاستثمارية، وأدائها المالي والتشغيلي، وسجل إنجازاتها، واستراتيجياتها وخططها المستقبلية بهدف تمكين المؤسسات المكتتبة من تكوين صورة متكاملة عن الشركة التي مرت بالعديد من مراحل التطور. وبإمكان المؤسسات المكتتبة التواصل مع المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية، شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، على البريد الإلكتروني ([email protected]) للحصول على مزيد من التفاصيل عن عملية بناء سجل الأوامر.

من جانبه، صرّح رئيس مجلس إدارة شركة عطاء التعليمية، المهندس طارق بن عثمان القصبي، أن عملية الطرح العام سوف تساهم في تحقيق استراتيجية الشركة مما يسمح لها بتوفير فرص تعليمية لعدد أكبر من الطلاب في بيئة محفزة. كما تنص استراتيجية الشركة أيضاً على تعزيز الجودة التعليمية وتجويد الخدمات المقدمة للطلاب لتصبح شركة عطاء التعليمية إحدى كبار المساهمين في تطوير قطاع التعليم العام بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

يمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (ataa.sa) أو موقع هيئة السوق المالية (cma.org.sa) أو موقع المستشار المالي (hsbcsaudi.com).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.