بالفيديو : استطلاع يرسم ملامح مستقبل «كلية الخفجي الجامعية»

الزيارات: 3607
تعليقات 8

أبعاد الخفجي – عبدالمحسن ماهل:
تزامناً مع قرب افتتاح كلية الخفجي الجامعية للبنين وحتى يمكن لتلك الكلية أن تخدم محافظة الخفجي وشبابها على غرار ما تقوم به كلية الجبيل الصناعية من خدمات جليلة للجبيل ومنشائتها النفطية والبتروكيماوية من ناحية تأهيل الكفاءات وتقديم برامج الإبتعاث والندب الداخلي.
أجرت صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية استطلاعاً صحفياً حيال أبرز وأهم التخصصات التي يتطلع أبناء المحافظة لتواجدها ضمن تخصصات كلية الخفجي وحتى يمكن لها أن تتماشى وتتوافق بل وتلبي حاجة سوق العمل لاسيما مع وجود المشاءات النفطية والحيوية.
وقد استهدف الاستطلاع مشاركة ذوي الخبرة من مهندسين وإداريين حيث ركز المشاركون في التقرير على عدة تخصصات يرون أنها هي المستقبل الأكاديمي الأفضل والأنفع والذي يتوافق مع سياسة ورؤوية الوطن.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    البرمجيات . الحقوق . ادارة واقتصاد . لغات . الهندسة

  2. ٦
    زائر

    بالنسبه للجامعه فهي تخدم المحافظه ولله الحمد وتوفر الجهد والأعباء عن أبناء المحافظه الذي كانو يسافرو خارج المحافظه للالتحاق بالدراسه الجامعية بعيدا اما بالنسبه للتوظيف بالشركات مع الاسف يغلب عليها المحسوبيات الفاسده والواسطه والمفروض اختيار الطلاب الكفؤ والذين يخدمون ويستحقون الوظائف بجداره وأمانه وللاسف تجد من يتقاعد ويرجع مره اخرى ليتعاقد مع الشركه برواتب ضخمه طيب انت ايش تركت للشباب العاطل عن العمل المحتاج فعلا للوظيفه هم احق بها

  3. ٥
    زائر

    والله في ناس كل حفل مشاركين مهرجان مشاركين كل افتتاح تحصلهم موجودين مادري كان الخفجي مسجل باسمهم

  4. ٤
    راصد مع سبق الإصرار

    المشكلة إن المسؤولين بالجامعة انشغلوا بتوزيع الدروع التذكارية يمنةً ويسرة على مدراء الشركات البترولية بالخفجي ، دون التصريح عن الرؤية أو التصور القادم للتخصصات المعتمدة لكلية البنين الجامعية للعام القادم ….. البحث عن شركات داعمة بحجة مايسمى ( شراكة استراتيجية ) هو بالحقيقة أسلوب جمعيات خيرية وليس عمل ممنهج لمؤسسة حكومية تعليمية مرموقة … مع كامل الاحترام .. حقيقة مرة ولكن يجب الوقوف عندها .

  5. ٣
    زائر

    التطلعات والامال شي والواقع شي اخر …….

  6. ٢
    زائر

    خوذوا العلم من الجامعة نفسها

  7. ١
    زائر

    اللي لاحظته بجميع الردود بابعاد 95‎%‎ دائما متشائمين حاولوا تبتعدون عنهم ياابعاد لانهم لايعجبهم العجب ولا الصيام برجب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.